استقبالا لشهر رمضان المبارك، افتتحت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان ملعب الشهيد عبد العزيز الرنتيسي لكرة القدم في صيدا الهمشري، بحضور جمهور من المنطقة تقدمهم مدير المؤسسة في لبنان خليل العلي وخالد خطاب، ومندوبها في صيدا ومدير مؤسسة هوية في لبنان ياسر قدورة، وامين سر اللجه الرياضية في منطقة صيدا وعين الحلوة رائد موعد والمربي زياد مناع وشخصيات اجتماعية ورياضية وممثلي الاندية .
وتحدث المربي مناع عن دور الشباب في مجتمعنا الفلسطيني معتبرا ان للشباب مهاماً صعاباً في طريق بناء المجتمع الفلسطيني، وعليهم تحمل كافة مسؤولياتهم تجاه فلسطين والقضية شاكرا الدور الذي تقوم به المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في تأهيل الملاعب في مخيمات وتجمعات الفلسطينيين في لبنان واثره الايجابي على الرياضيين.
ثم تحدث مدير المؤسسة خليل العلي معتبرا ان خطه تنفيذ المشاريع وخاصة الملاعب في مخيمات لبنان مستمرة، وان بناء الملاعب من اهم الانجازات وان المؤسسة التي تنفذ مشروعها الرابع تعاهد كل الرياضين في مخيمات لبنان ان تمضي قدما في استكمال كافة مشاريعها الرياضة في مخيمات لبنان. كما قدم العلي التهنئة لكل المسلمين وخاصة الرياضيين بحلول شهر رمضان المبارك شاكرا كل الذين ساهموا في تاهيل هذا الملعب. ثم قام العلي والحضور بقص شريط الافتتاح تلاه مباراة في كرة القدم جمعت شباب الهبة ونادي الاقصى المية ومية.