أمام زهاء أكثر من 800 شخص غصّت بهم قاعة المناسبات في السراي الحكومي في بيروت، قدّم الموسيقار وعازف البيانو العالمي عمر حرفوش وفرقته الموسيقية أمسية فنية رائعة برعاية رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ممثلا بعضو "كتلة المستقبل" النائب ديما جمالي، في حضور سفير اوكرانيا سرجي باسكو، النواب: جورج عقيص، زياد حواط، روجيه عازار وعلي درويش، مستشار الرئيس نجيب ميقاتي خلدون الشريف، النائب السابق مصطفى علوش، رئيس بلدية طرابلس أحمد قمرالدين، عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" راشد فايد، الى جانب حشد من المهتمين الذين حضر معظمهم من طرابلس والشمال، وشخصيات سياسية وفنية وفكرية واعلامية.

في البداية قدّمت عقيلة حرفوش عارضة الأزياء العالمية يوليا لوبوفا زوجها، ثم توجّه حرفوش بالشكر الى كل من الحريري وجمالي والى منظمي الحفل، لا سيّما المشرفين على الديكورات والاضاءة، ولفرقته الموسيقية التي أتى معظم افرادها من طرابلس والشمال، داعياً الحضور الى التفاعل مع الموسيقى التي يعزفها مع فرقته.

بدورها اشارت جمالي الى ان حفلة الليلة "مهداة الى طرابلس، لذلك كل شيء اليوم هو من هذه المدينة"، مبدية فخرها بأن هذه الليلة "طرابلسية بامتياز من الديكورات والاضاءة والصوت وحتى مائدة البوفيه".

ولفتت الى ان الهدف من حفل الليلة "اعادة صورة طرابلس التي نحلم بها من خلال الموسيقى والثقافة"، آملة ان تعود الى طرابلس صورتها الجميلة.

في الختام اقيم حفل كوكتيل للمناسبة.