يوماً بعد يوم تتكشف أكثر اسماء النجوم والوجوه المعروفة الذين سيشاركون في برنامج “ديو المشاهير” بموسمه الثالث والذي سيعرض قريباً عبر شاشة الـ MTV من تقديم انابيلا هلال واخراج كميل طانيوس.

وبعد ان أطل النائب السابق مصباح الأحدب بالموسم الثاني من البرنامج، حيث لفت الانظار اليه بموهبته الغنائية، ها هو “ديو المشاهير” يتعاقد من جديد مع وجهين سياسيين بارزين على الساحة السياسية في لبنان وهما وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم رياشي، وعضو المكتب السياسي في تيار “المردة” السيدة فيرا يمين.

وعلى ما يبدو ان ما فرقته السياسة سيجمعه “ديو المشاهير” من خلال ملحم رياشي المنتمي الى حزب القوات اللبنانية، وفيرا يمين المنتمية الى تيار المردة الذي يرأسه الوزير السابق سليمان فرنجية.

ومن الواضح ان القيمين على البرنامج اختاروا “رياشي” و “يمين” من هذين الحزبين بالتحديد خاصة مع المفاوضات الجارية والمساعي الجدية للمصالحة التاريخية بينهما بعد قطيعة وجفاء عمره سنوات يعود الى زمن الحرب.

نشير ان من الاسماء المؤكدة التي ستشارك في هذا الموسم من “ديو المشاهير” حتى الآن هي: الوليد الحلاني نجل عاصي الحلاني، الممثل عباس جعفر، الاعلامي طوني بارود، ليلى عبد اللطيف.

البرنامج فني اجتماعي من انتاج ناي نفاع ورمزي نصر ويقوم على ان كل مشترك بمنح المبلغ الذي يفوز به الى جمعية خيرية هو يختارها.

(بصراحة)