ليس من الغريب أن تأتينا "هواوي" اليوم بهواتف لا تشبه سوى نفسها. قمّة في التطور، قلبًا وقالبًا، يجعلنا هاتف HUAWEI Mate 20 Pro نتعرّف حقًّا إلى ماهيّة الهاتف الذكي، ويرفع العلامة إلى مصَفِّ المرتبة الأولى، من دون منازع. ففي الجهاز الأمثل لمحبي التفاصيل وعشّاق المثالية والتصميم المتكامل، تجتمع إمكانات الذكاء الاصطناعي المتفوّقة والأداء الممتاز وعمر البطارية المديد ومستويات الأمن المتقدمة وتجربة تصوير مقاطع الفيديو، وأكثر.

تقنيّة متقدّمة وصلت إلى 7 نانومتر

وفي وقت يواصل المصمّمون اتباع تكنولوجيا (10 نانومتر)، سبقتهم "هواوي" إلى تقنية (7 نانومتر) في معالجها الجديد "كيرين 980"، مما أتاح للشركة الارتقاء بمستوى أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 46%، وتحسين مستويات الكفاية بنسبة 46%، وأداء حدة المعالجة العصبيّة المركزية بنسبة 226%، مقارنةً مع معالج "كيرين 970".

تتحلّى الهواتف بأسرع قدرات اتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي، ويدعم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro الاتصال بشبكة 4.5G، وخاصية الاستعراض المباشر عبر الإنترنت بسرعة 1.4 جيغابت في الثانية.

بطارية ذات طاقة كبيرة خاصيّة الشحن اللاسلكي المعاكس

على الرغم من محافظته على سماكة النسخة السابقة، يأتي HUAWEI Mate 20 Proاليوم ببطارية بسعة 4200 ملي أمبير/ساعة، ويستطيع ترشيد استهلاك الطاقة لتكفي طوال اليوم. الهاتف الذي يُشحن بنسبة 70% تقريباً خلال نصف ساعة، يدعم خاصيّة الشحن اللاسلكي بقوّة 15 واط، وخاصيّة الشحن العكسي اللاسلكي الأولى في العالم، فأصبح هذا الجهاز هو المنشود لمالكه ولمن يحيطه كونه قادر على أن يشحن اي جهاز يدعم خاصية الشحن اللاسلكي.

إعدادات أمن متقدِّمة

يتفرّد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بالتعرف إلى الوجه تلقائيًّا، مما يمكّن المستخدم من فتح قفل الشاشة والقيام بالدفع الإلكتروني ويوفِّر له درجة أمنٍ قصوى، كمثل الاحتفاظ بمعلومات اسم المستخدم وكلمات المرور في خصوصيّة تامّة، فضلًا عن تزويد الهاتف مستشعرًا محسّنًا لبصمات الأصابع في الشاشة.

تجربة مثاليّة مع واجهة المستخدم EMUI9.0

أصواتٌ طبيعية أضيفت إلى قائمة النغمات ضمن واجهة المستخدم EMUI9.0، المبنيّة على نظام "أندرويد باي". وأيضًا، تسهم مزايا تعزيز اللمس في تحسين استجابة الجهاز بمعدل 36%، وسيختبر المستخدم واجهة سهلة للإعدادات وتصاميم متقاربة للتطبيقات المتشابهة، ويلاحظ سرعةً وتحكمًا بدرجة حرارة الجهاز. أمّا GPU Turbo 2.0 فتدعم، من خلال مقوّمات الذكاء الاصطناعي، مجموعةً واسعة من الألعاب بما يشمل أبرز 15 لعبة في الصين والعالم.

ومن الوظائف الجديدة في EMUI9.0، HiVision، التي تستطيع التعرّف إلى الأعمال الفنيّة الشهيرة والوجهات السياحية الشهيرة وترجمة النصوص بين مجموعةٍ واسعة من اللغات، وتقدير عدد السعرات الحرارية في مئات أصناف المأكولات.

كاميرا احترافيّة أولى من نوعها

يتجلّى التصوير الاحترافي في كاميرات هاتف Pro HUAWEI Mate 20، باعتمادها أوَّل عدسة ذات زاوية فائقة العرض من "لايكا" لصورٍ بتأثيراتٍ ثلاثية الأبعاد. وتمتاز مصفوفة الكاميرات بتنسيقها المتسلسل، الى جانب تزويدها بثلاثة مستشعرات بدقة 40 ميجابكسل، و20 ميجابكسل، و8 ميجابكسل على التوالي، بالإضافة الى عدسات "لايكا" ذات الزاوية فائقة العرض وبدقة 20 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الصور والفيديو.

ومن خلال ﻋﺪﺳﺔ"لايكا" ذات زاوﻳﺔ اﻟﺘﺼﻮﻳﺮ ﻓﺎﺋﻘﺔ اﻟﻌﺮض ستحصل ﻋﻠﻰ رؤﻳﺔ واﺳﻌﺔ النطاق وإﻣﻜﺎﻧﺎت أﻓﻀﻞ ﻻﻟﺘﻘﺎط ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﺼﻮر. ﻛﻤﺎ تساعد ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺢ الصور شعوراً ﺑﺎﻟﺮﺣﺎﺑﺔ ﺣﺘﻰ ﻋﻨﺪ اﻟﺘﻘﺎطها الصور ﺿﻤﻦ ﻣﺴﺎﺣﺔ ﺻﻐﻴﺮة.

تصميم فريد وأنيق

يمتاز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بتصميمٍ انسيابيّ هو الأول من نوعه في العالم، فيحقق ديناميكية هوائيّة عالية، بفضل الحواف المنحنية من مختلف الجوانب الثمانية، وفي محاذاة الحواف والأقواس الزجاجية المنحنية في شكل متناظر مع المحور المركزي للهاتف. واليوم ينتظرك هذا الجهاز لتطلبه مسبقاً وتستفيد من حزمة الهدايا القيّمة، وذلك من 5 الى 11 تشرين الثاني 2018 في عددٍ من مراكز التجزئة المعتمدة.