كرٌم رئيس الهيئات الاقتصادية رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير، الرئيس الفخري لشركة أ.ن.بوخاطر أنطوان بوخاطر على عطاءاته وانجازاته الهامة ودوره التاريخي في دعم الاقتصاد الوطني، وذلك خلال حفل أقامته شركة أ.ن.بوخاطر بمناسبة الذكرى ال 91 على تأسيسها، وذكرى مرور 50 سنة من الشراكة مع شركة Mazda Motor Corporation ، في الـFour Season وبحضور حشد كبير من القيادات الرسمية والسياسية والاقتصادية والفعاليات الاجتماعية وكبار رجال الاعمال والاعلام.

وتم خلال الحفل الكشف عن أحدث سيارة مازدا 6، 2019 من خلال عرض ثلاثي الأبعاد يعكس رؤية مازدا المستقبلية.

وبعدما القى شقير كلمة اشاد بالمحتفى به باعتباره قامة اقتصادية كبيرة مشهود لها باسهاماتها وبصماتها التي تجلّت في خدمة الاقتصاد الوطنيّ والارتقاء بالتجارة الى رسالة سامية توصي بحبّ الوطن والاستثمار فيه، قدم شقير لبوخاطر درع اتحاد الغرف اللبنانية تقديراً لعطاءاته وانجازاته.

وعرض الأخوان أنطوني ونيكولا بوخاطر ، تاريخ العائلة المرن منذ عام 1927 الذي تألق مع جدهما نيكولا بوخاطر، وأكدا التزامهما بقيم الشركة وهدفهما للمساهمة في بناء اقتصاد لبناني أقوى والاستمرار معًا بالمحافظة على تراثهما العائلي الفريد.

والقى المدير التنفيذي لشركة Mazda Motor Corporation هيروشي إينوي كلمة قال فيها "يأتي هذا الحدث بالتزامن مع الذكرى الـ50 لبدء مازدا أعمالها في لبنان، وأثنى على شركة أ.ن.بوخاطر كمنموذج يحتذى به على الصعيد العالمي وكدليل على ثقافة شركة ممتازة".