زار وفد من جمعية تجار لبنان الشمالي، برئاسة أسعد الحريري، مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان وتم البحث في الاوضاع العامة.

وبعد اللقاء، قال الحريري: "لقد تشرفنا اليوم كجمعية تجار لبنان الشمالي بزيارة صاحب السماحة لشكره على القرار الصائب والحكيم والذي قضى بالتمديد لنهاية العام 2019 لسماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار".

أضاف: "إن صاحب السماحة هو قامة وطنية كبرى ومن اصحاب الرؤية الريادية وهو داعم وسند لنا ولهذا الوطن وراع للعيش الواحد في وطننا الحبيب لبنان".

وتابع: "لقد تطرقنا مع صاحب السماحة الى موضوع تشكيل الحكومة وما للتأخير في التأليف من أضرار على الوضع الاقتصادي عموما والشمالي خصوصا.وأثنينا على موقفه الداعم للرئيس الحريري ولفت سماحته الى أن إنجاز التشكيل يتطلب من جميع الفرقاء السياسيين، التعاون مع الرئيس الحريري حتى يستطيع أن ينتهي من عملية التأليف".

ولفت الحريري الى ان المفتي دريان شدد في خلال اللقاء "على ضرورة العمل على تقريب وجهات النظر بين جميع الاطراف السياسية والدينية في طرابلس لتتكلل الفترة الزمنية الممدة للمفتي الشعار بالنجاح لما فيه مصلحة طرابلس والشمال خصوصا والمسلمين عموما".