وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة وبنك ال«سوسيته جنرال في لبنان» عقد شراكة قبل ظهر الخميس في مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل. وحضر رئيس الاتحاد أكرم الحلبي ومدير قسم الاستراتيجية والتسويق في المصرف حبيب خوري ونائب رئيس الاتحاد ادي بو زخم والأمين العام طوني خليل ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية غازي بستاني واعضاء الاتحاد جورج صابونجيان وشربل ميشال رزق وباتريك لحود ورجال الصحافة والاعلام.

بداية النشيد الوطني فكلمة الحلبي الذي قال: «»نشكر رئيس مجلس ادارة مصرف سوسيته جنرال انطون صحناوي وادارة المصرف على هذا الدعم الرياضي الجديد لاتحاد كرة السلة. والمصرف المذكور لم يبخل على الرياضة بشيء ونأمل ان نوقع عقد شراكة مع شركات أخرى من اجل رعاية وتطوير كرة السلة في لبنان والسعي للتأهل الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في الصين العام المقبل. صحناوي لم يقصّر معنا ونشكره مجدداً. والاتحاد اللبناني لكرة السلة فخور باهتمام الشعب اللبناني بلعبة كرة السلة وبمنتخب لبنان ووقوفه وراء منتخبه وآمل ان تكون الرعاية بداية علاقة طويلة الأمد«.

من جهته، قال خوري:»هذه الشراكة سوف تسمح لنا نحن والاتّحاد بتطوير لعبة كرة السلّة اللبنانيّة، على الصعيد المحلّي، إيماناً منّا بأنّ الرياضة تجمع الناس دائماً، ولأنّ اللبنانيّين يحبّون الرياضة ويشجّعون كرة السلّة ويتابعونها. ونأمل مع تطوّر اللعبة، أن يرتفع إسم لبنان أكثر وأكثر حول العالم. اسمحوا لي أن أقول، أنّه يسعدنا أن نطلق هذه الشراكة، قبيل ساعات من خوض منتخب لبنان لمباراته ضدّ الصين في هذا المجمّع. نتمنّى للمنتخب النجاح في التأهّل لنهائيات كأس العالم".

وفي الختام أخذت صورة تذكارية مغ منتخب لبنان وكان كوكتيل بالمناسبة.