أعلن صناع مسلسل ” الهيبة ” أن الجزء الثالث من العمل سيحمل عنواناً فرعياً هو ” الحصاد ” وهو ما أثار التكهنات عما إذا كان هذا الجزء سيكون حصاد للجزئين السابقين وبالتالي يتوقف العمل عند الجزء الثالث لتكون نهاية ” الهيبة ” بثلاثة أجزاء فقط.

وفي هذا الاطار، قال كاتب العمل باسم السلكا لـ ” سيدتي نت “: “بعد تراكم أحداث كبيرة لشخصيات العمل بجزئيه لا بد وأن تمرّ هذه الشخصيات بمرحلة حصاد ما زرعته سابقاً، وهذا غير مرهون بنهاية العمل أو استمراره بقدر ما هو استحقاق درامي بسياق قصة العمل بجزئه الثالث”.

السلكا رفض الكشف عن أية تفاصيل إضافية في ظل تكتم الشركة المنتجة وفريق العمل.

وبحسب معلومات ” سيدتي نت ” فإن قرار وقف العمل أو استمراره لم تتم مناقشته بين صناع العمل الرئيسين وبالتحديد المنتج صادق الصباح والمخرج سامر برقاوي والممثل تيم حسن حيث أن الأمر متروك لعرض الجزء الثالث من العمل والنجاح الذي سيحققه وبالتالي يتم اتخاذ القرار النهائي بخصوص استمرار العمل من عدمه.

وكان المنتج صادق الصباح قد قال في حديث سابق لمجلة ” سيدتي ” أنه اتفق مع تيم وسامر على أن يتم ايقاف العمل وهو في حالة نجاح ولن يتم الانتظار حتى يدخل العمل في حالة هبوط ليتم وقف اجزائه.

يشار إلى أن الجزء الجديد من العمل سيشهد مشاركة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بشخصية جديدة بالإضافة لأبطال العمل الأساسيين.