توافد مواطنون الى مكتب "تيار المستقبل" المركزي في بلدة خريبة الجندي، لتسجيل طلباتهم "بناء على توجيهات الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري والتعميم الصادر عن الأمانة العامة لـ"تيار المستقبل" حول استقبال مراجعات الأهالي في مراكز التيار في المناطق".

وكان في استقبال المواطنين في المكتب النائب هادي حبيش، المنسق العام للتيار في عكار خالد طه، عضو المكتب السياسي للتيار سامر حدارة وأعضاء من مكتبي المنسقية والمهن الحرة. وقد أجريت الاتصالات اللازمة لحل أمور مستعجلة.

وقال حبيش بعد انتهاء المراجعات: "بناء على توجيهات الرئيس الحريري وبالاتفاق مع الزملاء النواب واعضاء المكتب السياسي في "تيار المستقبل" والمنسق العام واعضاء مجلس ومكتب منسقية عكار، تقرر تحديد يوم السبت من كل اسبوع لمراجعات اهلنا وتأمين طلباتهم ضمن الامكانات المتاحة".

أضاف: "لقد استقبلنا طلبات اهلنا، بعضها يتطلب وجود حكومة لتأمينها، ان كان من خلال اصدار مراسيم او قرارات او مشاريع قوانين. وأمام هذا الواقع، على جميع الفرقاء السياسيين ان يتواضعوا قليلا ويسهلوا تشكيل الحكومة، كي نستطيع تأمين طلبات الناس، ونحن جميعا ندرك ان صبر شعبنا قد نفذ. فلنضع مطالبنا الشخصية جانبا، لانها تعرقل عمل المؤسسات كافة، من رئاسة الجمهورية الى مجلس الوزراء الى المؤسسات الاقتصادية ومجلس النواب".

هذا وهنأ حبيش اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بحلول عيد الاضحى المبارك، راجيا "ان يعيده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات".

طه

من جهته أشار طه الى ان مكتب "تيار المستقبل" "مفتوح دائما لتلقي طلبات اهلنا، ومراجعاتهم، وكل سبت سيكون معنا احد الاخوة النواب لمتابعة الطلبات وتلبيتها حيث تدعو الحاجة".