افتتحت بلدية زحلة - معلقة - تعنايل، الليلة الاولى من مهرجاناتها الدولية التي تنظمها شركة ICE INTERNATIONAL EVENTS على مدرجات البارك البلدي.

وأحيا الليلة الاولى الفنان كاظم الساهر، في حضور وزيري العدل والاعلام في حكومة تصريف الاعمال سليم جريصاتي وملحم الرياشي، النائب سليم عون، محافظ البقاع القاضي كمال ابو جوده وحشد من القضاة والفاعليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وعاشت زحلة ليلة من ليالي الطرب الاصيل الذي سيكون له موعد ثابت كل سنة،

كما اكد رئيس بلديتها المهندس اسعد زغيب.

ولم تتسع مدرجات البارك البلدية للجمهور في الليلة الاولى من المهرجانات التي تمتد طوال 3 ليال اذ يحيي الفنان الساهر الليلة الثانية من المهرجان ليختتم باحتفال موسيقي يحييه الفنان غي مانوكيان والمطرب "آبو".

زغيب

افتتح المهرجان بكلمة المهندس زغيب الذي اكد "العمل للوصول الى زحلة الحلم زحلة العروس بكل لياليها"، وقال: "اليوم نفتتح الليلة الاولى مع الفنان الكبير كاظم الساهر، وهنا اريد ان أحييه على مجيئه الى زحلة التي تحبه وتعشق فنه المميز. واريد ان انوه بالدور الكبير والتنظيم الرائع لهذا المهرجان من شركة ICE INTERNATIONAL EVENTS التي اثبتت عن حرفية عالية وبانها شركة تستحق الاحترام والتقدير ولها من كل زحلة والبقاعيين تحية".

وأضاف: "ان مهرجانات زحلة الدولية ستتخصص بالمهرجانات الطربية واحفظوا جيدا موعدها الذي سيكون ثالث اسبوع من شهر آب، وكل واحد من اللبنانيين يعشق الطرب عليه ان يحفظ هذا التاريخ".

وامتدت الاطلالة الاولى للفنان الساهر الى ما بعد منتصف الليل.

وفي الختام، قدم زغيب درعا تقديرية الى الساهر.