بالتعاون مع السفارة الإسبانيّة في لبنان وتحت رعايتها، يقدم «كازينو لبنان» - ومن ضمن سلسلة النشاطات المتتالية التي عوّد زوّاره عليها - موعداّ جديداً مع «المهرجان الإسبانيّ» الذي سينقل أجواء هذا البلد الأوروبيّ العريق إلى قلوب اللبنانيّين وتحديداً إلى «الترّاس الصيفيّ» للكازينو.

من 29 آب وحتى الثامن من أيلول، عشرُ ليالٍ سيرتدي خلالها الكازينو الأصفر الداكن والأحمر القاني والأسود الحالك إيذاناً بإقامة «المهرجان الإسبانيّ» الذي سيُلهب المكان بمزيجٍ إستثنائيّ يجمع الطعام الفاخر بالموسيقى واللوحات الراقصة.

لتحضير أطايب فنّ الطهي، حرص «كازينو لبنان» على إستقدام الشيف روبين أرنانز، أحد أفضل الطهاة الإسبان الحاصل على نجمة «ميشلان» من دليل ميشلان – إسبانيا عن عمرٍ يناهز الثلاثين عاماً، ليكون بذلك من أصغر المبدعين في عالم الطبخ. ومن المعروف عن الشيف أرنانز أنّه جال العالم بأشهى الأطباق من لندن إلى مدريد وبرلين وصولاً إلى سويسرا، فرنسا، الولايات المتحدة الأميركيّة وحتى المكسيك، كما إشتهر بتطويره وصفات المطبخ الإسباني وتجربة تركيبات جديدة من النكهات المختلفة.

وللطعام نكهة ألذّ طبعاً عندما يقدّم على أنغام موسيقى الفلامنكو ولوحاتٍ من الرقص الإسبانيّ المعاصر الذي ستقدّمه فرقة Sevilla Flamenco وهي مجموعة مُحترفة حَضَرت خصّيصاً من مدريد بعدما جالت العالم لأكثر من 15 عاماً وقدّمت عروضاً في أكثر من 30 دولة. تعدُ Sevilla Flamenco بتقديم عروضٍ ساحرة يشترك فيها الحضور ليكون العرض تفاعليّاً ومتكاملاً.

10 أمسياتٍ من الشغف والموسيقى والرقص مقدّمة على طبقٍ من المطبخ الإسبانيّ العريق يُخصّصها «كازينو لبنان» لزوّاره وللسوّاح، للحضور والمشاهدة الواسعة !