قبل انطلاق حفلاته الصيفية في لبنان والدول العربية، طرح قيصر الغناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر اغنية جديدة بعنوان “دلوعتي” اهداءً منه الى معجبيه.

الاغنية من كلمات كريم العراقي، ألحان كاظم الساهر نفسه، توزيع ميشال فاضل وسيغنيها القيصر لأول مرة على مسرح مهرجانات بيت الدين حيث سيلتقي محبيه في حفلتين بتاريخ 27 و28 تموز/يوليو الحالي.

الاغنية حظيت بكثير من الاعجاب على مختلف حسابات كاظم على مواقع التواصل حيث عبّر الجمهور بكلمات رائعة عن جمال الاغنية اداءً ولحناً وتوزيعاً.

ولكن في المقابل تلقى كاظم انتقادات كثيرة على خلفية تجاهله للمظاهرات القائمة في بلده العراق منذ عدة ايام حيث خرج الآلاف من العراقيين الغاضبين من تردي الخدمات والمطالبين بالمزيد من فرص العمل في عدد من المدن العراقية ومن بينها العاصمة بغداد. ومنهم من قال: “ما في موقف من بلدك عن التظاهرات؟”. وتغريدة اخرى “بدل ما تنزل شي لبلدك في ظل التظاهرات والقمع الذي يقع في العراق اين وطنيتك مع الاسف على الاقل استنكر”.

نذكر ان القيصر سيحيي ايضاً حفلتين ضمن مهرجانات إهدنيات في 3و4 آب/أغسطس المقبل.

ثم يعود القيصر ويلتقي محبيه في مهرجان فقرا الدولي – كفرذبيان وذلك لليلتين متتاليتين في ١٠ و١١ من شهر أغسطس المقبل. الحفلتين من تنظيم شركة “دوبل ايت برودكشن” لصاحبها منظم الحفلات والمهرجانات الاول في لبنان السيّد ميشال حايك. والذي ستقدّم شركته كذلك حفلات أخرى للقيصر لليلتين متتالتين أيضًا في ١٥ و١٦ أغسطس في مهرجان زحلة الدولي.

كما سيحيي ثلاث حفلات ضخمة في دار الأوبرا السلطانية في مسقط، عمان في 26،27 و28 ديسمبر 2018.

لسماع الأغنية اضغط هنا.

(بصراحة)