تجاوز فيديو كليب “يللي باعنا” للسوبرستار راغب علامة، حاجز المليون مشاهدة وذلك بعد اسبوع على طرحه على قناته الرسمية على موقع اليوتيوب.

الأغنية من كلمات محمد البوغا وألحان محمود خيامي وتوزيع مدحت خميس، وإنتاج شركة باكستايدج بروداكشن، وقد صورها “علامة” تحت ادارة المخرج زياد خوري في اوكرانيا، حيث ظهر السوبرستار بصورة مختلفة وجذابة جداً لاقت استحساناً واعجاباً لدى الجمهور في مختلف الدول العربية وفي العالم.

الكليب تخطى على يوتيوب اكثر من 1.250.000 مشاهدة. اما على انغامي تخطة الـ 798000 الف مشاهدة.

هذه الارقام ليست بجديدة على “علامة” الذي كسب محبة الجمهور على مدار سنوات من العمل الدؤوب والانتاجات الفنية المتميزة، حيث ان من المتوقع ان تتصاعد ارقام العمل تباعاً يوماً بعد يوم.

وكان السوبرستار راغب علامة قد احيا أضخم حفلات عيد الفطر السعيد مع جمهوره السعوديّ في مدينة الملك عبد الله الإقتصاديّة في جدّة.

تميّز الحفل بكثافة الجمهور السعودي والعربيّ الذي توافد بالآلاف من معظم أنحاء مدينة جدّة والمدن المجاورة لحضور حفل السوبرستار الذي يُعدّ أكبر حفل يُنظّم بمناسبة عيد الفطر في المملكة العربيّة السعوديّة، حيث ضاقت صالة الحفل بالأعداد الغفيرة التي ملأت مدرّجات القاعة الضخمة.

غنى السوبرستار باقة من اروع اغنياته اضافة الى أغنيته الجديدة “اللي باعنا” للمرّة الأولى بشكل مباشر على مسرح الحفل، فلقيت تفاعلاً كبيراً ومميّزاً من قبل الجمهور الذي صفّق كثيراً على أنغام هذه الأغنية، وطالبه بإعادة غنائها مرّة ثانية على المسرح.


(بصراحة)