يحدث الان
   15:09   
توقيف لبنانيين يروجان المخدرات في قضاء بنت جبيل   تتمة
   14:37   
ماكرون: استقرار لبنان أولوية فرنسية في الشرقين الأدنى والأوسط   تتمة
   14:25   
"كتلة الوفاء للمقاومة": "حزب الله" منفتح على كل ما يحفظ الأمن والسلم الأهلي ويعيد حركة الدولة إلى سياقها الطبيعي
   14:23   
الحريري يجري اتصالا بأمير الكويت للاطمئنان الى صحته   تتمة
   14:20   
البيان الختامي لمؤتمر الرياض: التمسك بالحل السياسي وفق جنيف
   المزيد   




الأربعاء 13 أيلول 2017 - العدد 6180 - صفحة 9
«هواوي» تعبّر عن التزامها بإطلاق إحدى أهم «خمس سحابات في العالم»
توجّه أبرز الخبراء والمفكرين والمحللين في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات خلال الأسبوع الحالي إلى المدينة الصينية شنغهاي ليقفوا شاهدين على ما ستعرضه «هواوي» من مجموعة ابتكارات تتضمن رؤية الشركة الهادفة إلى إطلاق سحابة من أهم خمس سحابات في العالم لخدمة مستقبل الأعمال.

واختارت «هواوي» مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض مجدداً لعقد مؤتمرها السنوي «هواوي كونكت» بحضور الآلاف من أكثر من 150 دولة لاستكشاف كل ما هو جديد في عالم التقنيات الرقمية ومواكبة مسيرة التنمية الجديدة.

وتركز استراتيجية «هواوي» لخدمة الشركات على ترك بصمة مؤثرة في عالم التقنيات السحابية وتمكينها عبر مختلف القطاعات وذلك من خلال التزامها بإنفاق مبلغ 500 مليون دولار أميركي على مر السنوات الخمس القادمة بما يعزز مسيرة التحوّل الرقمي في مختلف أرجاء العالم.

وفي معرض تعليقه على انعقاد مؤتمر «هواوي كونكت»، صرّح الرئيس التنفيذي بالتناوب لشركة «هواوي» غاو بينغ: «تُعد التقنيات السحابية من أهم التقنيات التي تحتاج إليها الحكومات والشركات». وأردف قائلاً: «وبدورنا نعبر في «هواوي» عن التزامنا الكبير بتأسيس منصة سحابية تخدم الابتكار وتلبي احتياجات عملائنا من الشركات. وأؤكد أن نموذج أعمالنا لا يعتمد مطلقاً على جني الأرباح من وراء البيانات المزودة من قبل المستخدمين لهذه المنصة. فنحن لا نسعى إلى تطوير التطبيقات أو الاستفادة من البيانات في أنظمتنا المخصصة للحوسبة السحابية العامة بل نعمل على توفير التقنيات والخدمات التي تساعد المستخدمين في الاستفادة من بياناتهم».

وكشفت «هواوي» بالتزامن مع انعقاد مؤتمرها السنوي عن إطلاق ستة ابتكارات جديدة في السوق وناقشت الحلول المصممة خصيصاً لمساعدة الشركات في بلوغ مسيرة التحوّل الرقمي. كما تضمنت هذه الحلول أيضاً الابتكارات المطروحة في عالم الأجهزة الصلبة والبرامج والبيانات وشبكات الاتصالات والتصميم والسحابة الهجينة.

وحظيت سحابة «هواوي» بالحصة الأوفر في المؤتمر ووصفت بأنها الركيزة الأساسية لبناء عالم ذكي. حيث تؤمن «هواوي» بأن مسيرة تنمية التقنيات والمجتمعات تحقق حالياً تطورات ملموسة من حيث «الميزة التراكمية» والفضل يعود إلى ما يشهده العالم من ابتكارات تساهم في زيادة نسبة التقارب بين التقنيات السحابية تجعلها أكثر مركزية.

وسوف تشجع هذه التطورات كبرى الشركات على إطلاق مجموعة صغيرة من المنصات السحابية العالمية. وبدورها، تلتزم «هواوي» بالعمل جنباً إلى جنب مع أبرز شركائها لتطوير إحدى هذه المنصات السحابية الخمسة.

من جانبه، تحدّث نائب رئيس مجموعة منتجات تقنية المعلومات في «هواوي» جوي هوانغ فقال: «تعكس سحابة هواوي التزام شركتنا بتمكين العالم الذكي وتوفير الابتكارات التقنية والإمكانيات التي تساعد العملاء في بلوغ مسيرة التحوّل الرقمي بكل نجاح».

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 14-11-2017 : هزاع بن زايد يفتتح «أديبك 2017»: بناء علاقات متينة لدفع عجلة النمو
Almusqtabal/ 18-11-2017 : مؤتمرعن «القطاع العقاري أساس للنموّ الاقتصادي»
Almusqtabal/ 17-11-2017 : المشروع مموّل من الاتحاد الأوروبي لدعم الابتكار في المتوسط «بريتيك» تشارك في «THE NEXT SOCIETY»
Almusqtabal/ 18-11-2017 : «أل جي إلكترونيكس» تحصد جوائز ابتكار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية «CES 2018»
Almusqtabal/ 18-11-2017 : «بنك لبنان والخليج» يرَعى مشارَكَة «ألزهايمر لبنان» في «بيروت ماراتون»
Almusqtabal/ 18-11-2017 : «ريموند ويل فريلانسر» للمرأة العصرية
Almusqtabal/ 18-11-2017 : «J&P» تطور مشروع «العنوان الفجيرة منتجع وسبا»
Almusqtabal/ 18-11-2017 : مجموعة «تايم» للفنادق تكشف عن أول منتجع لها في المملكة العربية السعودية
Almusqtabal/ 20-11-2017 : «إل جي إلكترونيكس» تتعاون مع «IDT» لإنتاج أول هاتف ذكي
Almusqtabal/ 20-11-2017 : «هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس» يعلن افتتاح «Candles Lounge»