يحدث الان
   19:23   
‏ماكرون: يجب إبقاء الاتفاق النووي مع إيران‬ كما هو مع إضافة فقرات تتعلق بالصواريخ البالستية وقيود على الانشطة النووية الايرانية بعد 2025
   19:22   
‏الجبير: لا أعتقد أن إيران تلتزم بالاتفاق النووي ويجب حملها على الالتزام
   19:21   
‏مسؤول إيراني: قادرون على استئناف أنشطتنا النووية المتوقفة فورا إذا تطلب الأمر
   19:12   
‏روحاني: الاتفاق النووي يخص المجموعة الدولية وليس طرفا واحدا
   19:04   
جريح بإطلاق نار في مخيم عين الحلوة   تتمة
   المزيد   




الأربعاء 13 أيلول 2017 - العدد 6180 - صفحة 9
«هواوي» تعبّر عن التزامها بإطلاق إحدى أهم «خمس سحابات في العالم»
توجّه أبرز الخبراء والمفكرين والمحللين في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات خلال الأسبوع الحالي إلى المدينة الصينية شنغهاي ليقفوا شاهدين على ما ستعرضه «هواوي» من مجموعة ابتكارات تتضمن رؤية الشركة الهادفة إلى إطلاق سحابة من أهم خمس سحابات في العالم لخدمة مستقبل الأعمال.

واختارت «هواوي» مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض مجدداً لعقد مؤتمرها السنوي «هواوي كونكت» بحضور الآلاف من أكثر من 150 دولة لاستكشاف كل ما هو جديد في عالم التقنيات الرقمية ومواكبة مسيرة التنمية الجديدة.

وتركز استراتيجية «هواوي» لخدمة الشركات على ترك بصمة مؤثرة في عالم التقنيات السحابية وتمكينها عبر مختلف القطاعات وذلك من خلال التزامها بإنفاق مبلغ 500 مليون دولار أميركي على مر السنوات الخمس القادمة بما يعزز مسيرة التحوّل الرقمي في مختلف أرجاء العالم.

وفي معرض تعليقه على انعقاد مؤتمر «هواوي كونكت»، صرّح الرئيس التنفيذي بالتناوب لشركة «هواوي» غاو بينغ: «تُعد التقنيات السحابية من أهم التقنيات التي تحتاج إليها الحكومات والشركات». وأردف قائلاً: «وبدورنا نعبر في «هواوي» عن التزامنا الكبير بتأسيس منصة سحابية تخدم الابتكار وتلبي احتياجات عملائنا من الشركات. وأؤكد أن نموذج أعمالنا لا يعتمد مطلقاً على جني الأرباح من وراء البيانات المزودة من قبل المستخدمين لهذه المنصة. فنحن لا نسعى إلى تطوير التطبيقات أو الاستفادة من البيانات في أنظمتنا المخصصة للحوسبة السحابية العامة بل نعمل على توفير التقنيات والخدمات التي تساعد المستخدمين في الاستفادة من بياناتهم».

وكشفت «هواوي» بالتزامن مع انعقاد مؤتمرها السنوي عن إطلاق ستة ابتكارات جديدة في السوق وناقشت الحلول المصممة خصيصاً لمساعدة الشركات في بلوغ مسيرة التحوّل الرقمي. كما تضمنت هذه الحلول أيضاً الابتكارات المطروحة في عالم الأجهزة الصلبة والبرامج والبيانات وشبكات الاتصالات والتصميم والسحابة الهجينة.

وحظيت سحابة «هواوي» بالحصة الأوفر في المؤتمر ووصفت بأنها الركيزة الأساسية لبناء عالم ذكي. حيث تؤمن «هواوي» بأن مسيرة تنمية التقنيات والمجتمعات تحقق حالياً تطورات ملموسة من حيث «الميزة التراكمية» والفضل يعود إلى ما يشهده العالم من ابتكارات تساهم في زيادة نسبة التقارب بين التقنيات السحابية تجعلها أكثر مركزية.

وسوف تشجع هذه التطورات كبرى الشركات على إطلاق مجموعة صغيرة من المنصات السحابية العالمية. وبدورها، تلتزم «هواوي» بالعمل جنباً إلى جنب مع أبرز شركائها لتطوير إحدى هذه المنصات السحابية الخمسة.

من جانبه، تحدّث نائب رئيس مجموعة منتجات تقنية المعلومات في «هواوي» جوي هوانغ فقال: «تعكس سحابة هواوي التزام شركتنا بتمكين العالم الذكي وتوفير الابتكارات التقنية والإمكانيات التي تساعد العملاء في بلوغ مسيرة التحوّل الرقمي بكل نجاح».

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 13-09-2017 : «طيران الإمارات» تطرح عروضاً سعرية خاصة
Almusqtabal/ 11-09-2017 : «سيفن تايدز» تمنح فرصة التملّك بدفع 1% فقط
Almusqtabal/ 11-09-2017 : «أوبن غيت كابيتال» تستحوذ على شركة هفكور
Almusqtabal/ 13-09-2017 : «هواوي» تعبّر عن التزامها بإطلاق إحدى أهم «خمس سحابات في العالم»
Almusqtabal/ 13-09-2017 : باتو نويتمنز رئيساً تنفيذياً لـ«ميماك أوغلفي»
Almusqtabal/ 13-09-2017 : «فوربس الشرق الأوسط» تكرّم أفضل 100 شركة عقارية في العالم العربي
Almusqtabal/ 11-09-2017 : «باناسونيك» تُصدر التحديث البرمجي الثابت لكاميرا LUMIX GH5 نهاية أيلول
Almusqtabal/ 11-09-2017 : تعاون استراتيجي يجمع بين خدمة «هواوي السحابية» وتطبيقات «مايكروسوفت آبس»
Almusqtabal/ 11-09-2017 : «ترانسيند» تكشف النقاب عن أقراص تخزين فائقة الصغر «M.2 SSD»
Almusqtabal/ 15-09-2017 : «جيتكس فيوتشر ستارز» منصّة داعمة للشركات الناشئة