يحدث الان
   23:25   
‏محافظ روتردام: القبض على سائق الحافلة الصغيرة بعد تلقي تحذير أمني من إسبانيا
   23:05   
إمتداد حريق أحد أحراج محمية جبل موسى إلى احراج قرى مجاورة
   22:58   
قتيل صدما على اوتوستراد النقاش
   23:15   
‏مصادر للعربية: السفير الروسي في الخرطوم عثر عليه غارقا في حوض السباحة بمنزله
   22:55   
‏محافظ روتردام: الشرطة الإسبانية أرسلت تحذيرا من هجوم إرهابي على حفل موسيقي
   المزيد   




الأحد 13 آب 2017 - العدد 6152 - صفحة 6
«سيتا»: خدمات ذكية جديدة لتسريع إجراءات العبور في مطار ميامي
أطلقت شركة «سيتا» بالتعاون مع سلطات مطار ميامي الدولي خدمةً تُعد الأولى من نوعها تمكن المواطنين الأميركيين وحملة الجنسية الكندية من إتمام إجراءات العبور إلى الولايات المتحدة من خلال التطبيق الخاص بالمطار والمتوفر على أجهزة الهواتف الذكية، والتي تهدف إلى تسريع اجراءت الدخول إلى الولايات المتحدة وتختصر فترات الانتظار في صفوف طويلة عبر مكاتب الجوازات والجمارك.

وتمكن هذه الخدمة الجديدة المعتمدة من قبل مكتب الجمارك وحماية الحدود الأميركي (CBP) المسافرين القادمين إلى مطار ميامي الدولي بالحصول على تصريح دخول مسبق للدولة عبر التطبيق الرسمي للمطار الذي تم تطويره من قبل «سيتا» وذلك من خلال إدخال كافة البيانات المطلوبة ومن ثم الحصول على الموافقة بشكل شريط باركودي مشفر يتم تقديمه لمكتب مراقبة الجوازات من أجل تخليص اجراءت القدوم.

وقال مدير قسم الطيران في مقاطعة ميامي، ايميليو غونزاليز: «يهدف هذا التطبيق لأن يضع أكبر عدد من الخدمات في متناول يدي المسافرين. واستطعنا من خلال التقنية المبتكرة المقدمة من سيتا تقديم خدمة جديدة وسهلة الإستخدام تضاف إلى خدمات تطبيق السفر وتسمح لمسافري أميركا الشمالية بالحصول على وسيلة سفر لطيفة من خلال التطبيق».

ويعتبر مطار ميامي الدولي ثالث أكثر المطارات الدولية ازدحاماً في الولايات المتحدة بعدد يصل إلى 44.6 مليون مسافر على المستوى الدولي، وذلك نظراً لانطلاق أكبر عدد من الرحلات الجوية المتجهة إلى دول الكاريبي، واميركا اللاتينية مقارنة بالمطارات الأخرى المتواجدة في الولايات المتحدة الأميركية.

وتوفر شركة «سيتا» هذه الخدمة من خلال «أدوات تطوير البرمجيات – SDK» الحائزة على ترخيص من مكتب الجمارك وحماية الحدود الأميركي للاستعمال في المطارات وشركات الطيران وغيرها من مزودي خدمات تطبيقات السفر، لدمج اجراءت الدخول عبر التطبيقات الخاصة بهم.

من جانبه، قال رئيس شركة «سيتا» في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، هاني الأسعد: «يسعدنا من خلال هذه الشراكة التقنية مع سلطات مطار ميامي الدولي على تأكيد جهودنا الحثيثة في إستمرارية تقديم أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتطوير خدمات قطاع النقل الجوي، خاصة عندما تتلاقى أهدافنا مع أهداف المطار لتسريع وتسهيل حركة المسافرين من خلال تفادي الانتظار في صفوف طويلة عبر إدارة الهجرة و الجمارك. ورفع مستوى رضا المسافرين نتيجة توفر حلول تقنية مبتكرة تجعل إدارة رحلاتهم سهلة ومريحة من خلال تطبيق واحد متوفر في متناول اليد عبر أجهزتهم الذكية».

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 14-08-2017 : «letstango.com» تتوقّع نمو مبيعاتها نحو 5 أضعاف خلال 2017
Almusqtabal/ 14-08-2017 : «ريمكو» بصدد توزيع أنصبة أرباح على المساهمين
Almusqtabal/ 14-08-2017 : «أوريس» تتألّق بإصدار خاص لدعم البيئة
Almusqtabal/ 14-08-2017 : إلغاء أسهم «البنك اللبناني للتجارة» التفضيليّة من الفئة «B»
Almusqtabal/ 14-08-2017 : «نادي السبع الصيفي» يختتم دورته العاشرة
Almusqtabal/ 13-08-2017 : إصدار العيد الخاص من «سانت أونوريه»
Almusqtabal/ 14-08-2017 : ملخّص الطلبيات والتسليمات لـ«إيرباص» في تموز 2017
Almusqtabal/ 13-08-2017 : «سيتا»: خدمات ذكية جديدة لتسريع إجراءات العبور في مطار ميامي
Almusqtabal/ 22-08-2017 : حوار في «جامعة حمدان بن محمد الذكية» عن «الحزام والطريق»
Almusqtabal/ 20-08-2017 : «كانون» تُطلق طابعة جديدة بقمة الاحتراف