يحدث الان
   15:32   
‏‫كنعان‬: إعلان وزير المال عن تخفيض إحتياطي 2018 بما أقرّته لجنة المال يضاف الى انجازات هذه الموازنة.
   15:27   
برّي يرد على سؤال سامي الجميّل: اي مبلغ يفوق المئة مليون ليرة بحاجة الى مناقصة ووزير الاتصالات لزّم الشركة من دون الرجوع الى الهيئات المختصة
   15:26   
‏سامي الجميّل متوجها الى برّي: هل من الممكن تلزيم شركة لمد الفايبر اوبتيك بمبالغ كبيرة بمجرد قرار وزير ومن دون مناقصة
   15:24   
‏رفع جلسة مجلس النواب الى الساعة السادسة مساء
   15:11   
‏الرياشي عرض ونقابة موظفي تلفزيون ‫لبنان‬ أوضاع المؤسسة ‏   تتمة
   المزيد   




الإثنين 20 آذار 2017 - العدد 6016 - صفحة 16
غوميز تعاني اكتئاباً
قالت نجمة موسيقى البوب سيلينا غوميز إنها ألغت جولة غنائية كانت ستأخذها إلى عدة دول العام الماضي ولجأت للعلاج النفسي بعد أن عانت الاكتئاب والقلق وأضافت أن ثقتها بنفسها «أصيبت برصاصة».

وأضافت جوميز (24 عاما)، ولديها أكثر من 113 مليون متابع على موقع إنستغرام، في مقابلة نشرت الخميس، وأن الهوس بوسائل التواصل الاجتماعي أصابها بالرعب وأنها حذفت تطبيق إنستغرام من على هاتفها المحمول.

وقالت في المقابلة، التي تصدرت غلاف عدد مجلة «فوغ» للشهر المقبل، إنها فقدت صوابها بمجرد أن أصبحت الشخصية صاحبة أكبر عدد من المتابعين على إنستغرام وأضافت «أصبح يستنزفني. كنت أستيقظ وأنام عليه. كنت مدمنة له».

وتصدرت غوميز، عناوين الأخبار في آب الماضي عندما ألغت فجأة جولتها العالمية التي حملت اسم «ريفايفل»، قائلة إنها بحاجة لإجازة للعلاج من نوبات الهلع والاكتئاب.

وقالت في المقابلة إنها انضمت لبرنامج علاجي لمدة 3 أشهر ثم اضافت «أصيبت ثقتي بنفسي برصاصة. وكنت مكتئبة وبدأت أعاني نوبات هلع قبل الصعود إلى المسرح أو بعد مغادرته مباشرة».

(رويترز)