يحدث الان
   00:08   
قطع الاوتوستراد البحري اعتراضاً على الجريمة المروعة التي ذهب ضحيتها البرجاويان الشابان حامد وابراهيم الجوزو
   00:01   
‏السنيورة: المملكة قادرة على حماية أمنها وحماية الأماكن المقدسة
   23:58   
‏السنيورة: السعودية مستهدفة لأنها الحصن الباقي للمسلمين والعرب
   23:55   
الداخلية السعودية: انتحاري كان يخطط لمهاجمة المسجد الحرام فجر نفسه   تتمة
   23:41   
‏الداخلية السعودية: القبض على 5 من أفراد الخلية في مكة المكرمة وجدة
   المزيد   




الجمعة 17 شباط 2017 - العدد 5985 - صفحة 15
زيتون: طرابلس سيعادل.. وأبي عقل: الأشرفية سيحسم
توعّد نجم فريق طرابلس الفيحاء حسن زيتون منافسه حارس مرمى شباب الأشرفية غادي أبي عقل بحسم المباراة الثانية الثلاثاء المقبل في الشمال ضمن سلسلة ربع النهائي من بطولة «ألفا» لكرة القدم للصالات المقررة من ثلاث مباريات.

وشدّد زيتون على أن فريقه الذي سيلعب على أرضه وأمام جمهوره لن يقبل بغير الفوز على الاشرفية، مشيراً إلى أن غياب قاسم قوصان مؤثر لكن أجواء الفريق جيدة جداً والانسجام بات كاملاً مع اللاعبَيْن الكولومبَيين الجديدَين، واعداً محبّي طرابلس الفيحاء بتحقيق الحسم والتأهل للدور نصف النهائي في عقر دار خصمه في بيروت.

في المقابل، أكد حارس شباب الأشرفية غادي أبي عقل أن المباراة الثانية أمام طرابلس الفيحاء لن تكون سهلة خصوصاً أن الفريق يلعب على أرضه وأمام جمهوره، «إلا أننا سنبذل جهداً مضاعفاً لحسم السلسلة 2 – 0». أضاف: «الفريق الشمالي عنيد وصعب المراس على أرضه وهو ضمّ لاعبَين من المنتخب الكولومبي وبالتالي أصبح يتمتع بقوة إضافية، إلا أننا سنسعى لاحتوائهم قدر الامكان والتسجيل أولاً لإحباطهم». وردّ على زيتون بـ«التأكيد أنه لن يسمح له بالتسجيل وسيكون له بالمرصاد».

وتابع ابي عقل: «فريقنا يتدرب مرتين يومياً والمجموعة متجانسة ومتعاونة والأساسيون قادرون على حسم اللقاء على الرغم من خوضنا المباراة في الشمال، لأن ذلك لا يعني أبدا عدم قدرتنا على التعامل مع منافسنا». وختم أبي عقل: «سنحسمها في طرابلس وسنكون في المربع الذهبي إن شاء الله».