يحدث الان
   22:58   
‏أردوغان: سنراجع علاقتنا بالاتحاد الأوروبي بعد الاستفتاء
   22:44   
‏الشيوخ الأمريكي يصادق على مرشحترامب لمنصب السفير في تل أبيب
   22:30   
‏انتشال 5 جثث ومخاوف من غرق مئات المهاجرين قبالة ليبيا
   22:15   
‏الداخلية السعودية: استشهاد جندي بمقذوف أطلقته ميليشيات الحوثي على مركز حدودي في ظهران الجنوب
   21:40   
‏التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين مركبة ودراجة نارية على طريق عام الصويري باتجاه راشيا -نقل الى مستشفى الرحمة للمعالجة
   المزيد   




الجمعة 17 شباط 2017 - العدد 5985 - صفحة 8
«نيسان» تكرّم موظفيها بجائزة الامتياز في مسابقة المهارات الإقليمية
كرمت شركة «نيسان الشرق الأوسط» موظفيها الأفضل أداءً في مجالي الخدمات والمبيعات من جميع أرجاء المنطقة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الامتياز في مسابقتها السنوية للمهارات الإقليمية الذي أقيم البارحة في مدينة ألعاب «أي إم جي وورلد» في دبي بحضور 2500 من موظفي الشركة. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية «نيسان» المتواصلة لتكون في طليعة مزودي خدمات العملاء في المنطقة.

وتحرص شركة السيارات اليابانية على الاستثمار بقوة في خدمة العملاء مع التركيز على التزام أرقى المعايير بمجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع.

وأكد المدير التنفيذي للشركة سمير شرفان، خلال الحفل على أن خدمة العملاء تندرج في صلب عمليات الشركة. وقال شرفان بهذه المناسبة: «نركّز في منطقة الشرق الأوسط وجميع الأسواق العالمية الأخرى على مواكبة أرقى مستويات خدمة العملاء، وتوفير تجربة تتخطى توقعاتهم في هذا السياق. ومن الناحية العملية، يتطلب ذلك التزاماً راسخاً بتدريب موظفي الشركة لضمان أن تواكب خدماتنا أفضل المعايير العالمية، وتوفير تجربة تتجاوز توقعات العملاء وتعزز ولاءهم تجاه الشركة».

وتكرّم جوائز مسابقة المهارات الإقليمية من «نيسان»- والتي بلغت دورتها العشرين- الموظفين الأفضل أداءً خلال العام. وتوفر المسابقة جوائزها لأربعة قطاعات تشمل التقنيين ومستشاري الخدمة وفرق المبيعات وقطع الغيار بهدف الوصول إلى أقصى قدرات هذه الفرق والارتقاء بمهاراتهم. وتغطي هذه الجوائز مختلف جوانب الأعمال بدءاً من الخبرة في قطع غيار «نيسان» الأصلية مروراً باستشارات الخدمة ووصولاً الى مهارات البيع والخبرة التقنية.

وعبر شرفان عن تقديره العميق للمشاركين في المسابقة، وقال بهذا الصدد: «لقد أثار المشاركون إعجابي وإلهامي بمهاراتهم المتميزة والتزامهم الراسخ. وتركز»نيسان«على الاستثمار في إمكانات الموظفين لإعداد فريق عمل طموح وذي مهارات رفيعة تؤهله لتوفير تجربة عالية الجودة للعملاء. واستناداً لمعطيات هذا العام، تتعزز ثقتي بأننا نمضي على الطريق الصحيح لتحقيق هدفنا في توفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء في قطاع السيارات. وأتوجه بخالص التهنئة للفائزين ضمن مختلف الفئات، وأشكر جميع المشاركين في المسابقة على تميزهم وجهودهم الصادقة».

أما المركز الأول لجائزة نيسان لاستشاريي الخدمة في الخدمات التقنية (NISAC)، فقد فاز بها عاطف خان من شركة العربية للسيارات في دبي، وكان الفوز في فئة تنفيذيي المبيعات (NISEC) من نصيب نرجس اونكو من نيسان أوتوموتيف في تركيا. أما جيثين ألابات خوسي من مجموعة البابطين في الكويت، فقد حقق الفوز بالمرتبة الأولى لفئة قطع الغيار (NIPEC).

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 14-03-2017 : فندق «جفينور روتانا» يفتتح «كلوب روتانا»
Almusqtabal/ 14-03-2017 : «بنك لبنان والمهجر» يعرض مفهوم «راحة البال» ضمن إطار جديد
Almusqtabal/ 14-03-2017 : «عمومية زين» تقرّ توزيع أرباح نقدية 35 فلساً للسهم وتنتخب مجلس إدارتها: مهنّد الخرافي رئيساً وبدر الخرافي نائباً للرئيس ورئيساً تنفيذياً للمجموعة
Almusqtabal/ 14-03-2017 : معرض سوق السفر العربي يعلن زيادة مساحته الإجمالية
Almusqtabal/ 14-03-2017 : «اتصالات» العلامة التجارية الأولى قطاعياً في الشرق الأوسط
Almusqtabal/ 20-03-2017 : تقدير دولي وأممي لالتزام «BLC Bank» دعم المرأة في الاقتصاد
Almusqtabal/ 13-03-2017 : «جزيرة المرجان» تُشارك في منتدى الاستثمار الفندقي الدولي في برلين
Almusqtabal/ 13-03-2017 : «إبداعات عربية 10» يرسم خارطة طريق لبناء مجتمعات قائمة على المعرفة والابتكار والاستدامة
Almusqtabal/ 13-03-2017 : «سامسونغ» تستضيف ندوة تقنية حول تلفاز QLED المميز
Almusqtabal/ 13-03-2017 : ملتقى «أوتوميكانيكا» يُسلط الضوء على سوق الإطارات