يحدث الان
   12:37   
ناشطون : جرحى جراء قصف مدفعي من قبل قوات النظام السوري على باب النيرب في حلب
   12:37   
فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في كازاخستان
   12:36   
12 قتيلا وأكثر من 25 جريحا في تفجير 3 سيارات مفخخة في بغداد
   12:34   
الراعي: نصلي من اجل المسؤولين كي يتحملوا مسؤولياتهم التاريخية وينتخبون رئيسا
   12:34   
مصادر الخارجية للـ"ال بي سي": لا لبنانيين بين ضحايا الزلزال في النيبال باستثناء سائح علق في المطار بسبب ايقاف بعض الرحلات
   المزيد   

Almustaqbal RSS

جسر الشغور» هي جسر العبور. الانتصار الذي حقّقه الثوار فيها نوعيّ لأبعد درجة. حدّ أدنى من فهم خارطة المواصلات كما المواجهات في سوريا كفيل بإدراك ذلك. في جسر الشغور بالذات، اعتقد النظام الأسدي قبل أربع سنوات أنّه تمكّن من تصفية ثورة الشعب السورية في بداياتها يوم تغلّب على أوّل الانشقاقات من الجيش النظامي الذي زجّه النظام في معركة إبادية فئوية ضد أغلبية أبناء سوريا.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:16 05:55 12:36 04:17 07:16 08:44


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

مني النظام السوري مجدداً أمس بهزيمة كبرى في مدينة جسر الشغور الاستراتيجية في محافظة إدلب، حيث تمكن الثوار من السيطرة على المدينة بشكل كامل بعد ثلاثة أيام من إطلاقهم «معركة النصر» الهادفة إلى تحريرها. واتخذ نصر الثوار بعداً بارزاً مع تحريرهم سهل الغاب في الجهة المقابلة حيث بسطوا سيطرتهم بشكل كامل على الريف الشمالي الغربي من السهل الواقع في ريف حماه ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

توعدت الرئاسة الفلسطينية اسرائيل بأن «جرائم الاحتلال لن تمر من دون حساب»، وذلك اثر مقتل فلسطينيين اثنين على يد القوات الاسرائيلية في مدينتي الخليل والقدس خلال الساعات الأربع وعشرين الماضية.
وقالت الرئاسة الفلسطينية في بيان حول حادثة الخليل ان «هذه الجريمة الإسرائيلية الثانية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية تضاف إلى الجرائم السابقة للاحتلال، لن تمر من دون حساب« ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

تنظم «مؤسسة لوميير» في الغران باليه بباريس بمناسبة مرور 120 عاماً على بداية السينما، معرضاً ضخماً يضم الكثير من الادوات والكاميرات والآلات التي استعملت والافلام التي عرضت على امتداد اكثر من قرن.
400 مخرج يتكلمون عن افلام يعتبرونها الأهم والأروع والأعظم بالنسبة اليهم:
روبرت بروسون
نيكولا سعادة اختار (Pickpocket) (1959) لروبيرت بروسون. «في هذا الفيلم يتكلم الممثل بأصوات (Off) ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

حسم برشلونة المتصدر دربي عاصمة كاتالونيا، بفوزه على مضيفه اسبانيول 2 - 0 أمس السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وعلى ملعب «كورنيا ال بارت كولومبيا« وامام اكثر من 30 الف متفرج، سيطر برشلونة على الشوط الاول بقياد مثلث الرعب ميسي - نيمار - سواريز، وحسم النتيجة عمليا بتقدمه بهدفين نظيفين على اسبانيول الذي لم يفز على جاره منذ 2007 حين اهدى اللقب لريال مدريد ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

التأمل يغنيك عن العقاقير المضادة للاكتئاب

تقنية التأمل العميق تستند على تركيز الأفكار والمشاعر على الحاضر، والعلاج يمكن اعتماده لفئات واسعة من المرشحين للوقوع في الاكتئاب.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

هان إنسان آلي يشبه البشر قلبا وقالبا

إنسان آلي له نفس تعبيرات وجه الإنسان في استقبال الزوار في معرض إلكتروني بهونغ كونغ، وبشرته المصنوعة من البوليمر المطاط تشبه البشر.

مقترحاتكم والمزيد