يحدث الان
   21:57   
‏⁧‫سوريا‬: داعش‬ يفرض قوانين غريبة على أهالي ديرالزور ‏ ⁦
   21:44   
‏⁧‫كيري‬ منتقداً ترامب‬: من غير اللائق للرئيس التدخل في سياسات الدول الأخرى ‏ ⁦
   21:30   
‏⁧‫بريطانيا‬ تعلن عن إجراء الانتخابات بإيرلندا الشمالية مارس القادم ‏ ⁦‪
   21:15   
‏⁧‫السيسي‬: نحن دولة قانون ومؤسسات ويجب ألا نكون شديدي الحساسية، فلا أحد يحجر على إرادة الناس وكأننا أوصياء عليهم
   21:15   
3 جرحى على طريق قب الياس جراء اصدام شاحنة بسيارة عسكرية
   المزيد   

Molhak Massaref
جيد ويستحق الثناء استمرار الدوائر والمؤسسات المعنية في العمل على إزالة المخاطر التي تهدد سلامة الملاحة من وإلى «مطار رفيق الحريري الدولي». وجيد ويستحق الثناء أيضاً، أن لا يكون ذلك العمل على حساب قضايا أخرى أبرزها عودة النفايات المنزلية إلى التكدّس في الطرقات





الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
05:07 06:43 11:48 02:32 04:53 06:18


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

شن الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب سلسلة من الهجمات في كل الاتجاهات، معتبراً أن حلف شمال الأطلسي «تخطاه الزمن»، وأن أنغيلا ميركل ارتكبت «خطأ كارثياً« بشأن المهاجرين، وأن البريكست سيكون «أمراً عظيماً« وأن واشنطن قد تبرم اتفاقاً مع روسيا.
وأثارت هذه التصريحات سلسلة ردود فعل غاضبة من كبار القادة الأوروبيين، وحتى من قبل وزير الخارجية الأميركي جون كيري وزادت من حدة السجال حول ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

زار المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، عدن أمس، والتقى الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي شدد على ضرورة تطبيق المرجعيات الثلاث ضمن أي حل للأزمة اليمنية.
وجدد هادي ورئيس حكومته أحمد بن دغر في قصر المعاشيق بعدن، رفضه لأي مبادرة أو تفاوض مع الحوثيين وصالح إلا وفق المرجعيات الثلاث، وهي القرار الأممي 2216، ومخرجات الحوار والوطني، والمبادرة الخليجية ...
المزيد

\\
رياضة
ثقافة و فنون
الأخيرة

عقد رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو حبيب ظريفة مؤتمراً صحافياً في فندق ميتروبوليتان - سن الفيل، لتكريم بعثة لبنان التي شاركت في بطولة العالم الخريف الفائت في كندا والاعلان عن البروتوكول الثنائي بين السفارة الكورية الجنوبية والاتحاد اللبناني وكشف النقاب عن الشركات الراعية والاعلان عن كافة اللجان التابعة للاتحاد.
تقدّم الحضور رئيس اللجنة الاولمبية جان همّام، قنصل كوريا ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

مشروب سحري للتخلص من الدهون في أسبوعين فقط!

يعاني كثيرون من مشاكل تراكم الدهون في الجسم سواء ذكور أو إناث، وهذه المشكلة تعرضهم لمواقف المحرجة، لذا يلجأون للعديد من الوصفات أو الأدوية لإنقاص الوزن والتي تكون عادة مكلفة من دون نتيجة.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

أم وابنتها.. جمعهما السرطان ثم فارقهما باليوم ذاته

في واقعة نادرة ربما تتجاوز ما نراه بالأفلام السينمائية الميلودرامية، احتفلت أم وابنتها بشفائهما من مرض السرطان، بعدما استكملا علاجهما في اليوم نفسه.

مقترحاتكم والمزيد