يحدث الان
   22:40   
مصدر قيادي في جبهة النصرة للأناضول: الجبهة أفرجت عن العسكريين احمد غيه وابراهيم شعبان وصالح البرادعي ومحمد القادري ووائل درويش
   22:40   
قيادي في جبهة النصرة لوكالة الأناضول: أفرجنا عن 5 عسكريين لبنانيين ولقد أصبحوا في عرسال
   22:07   
وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الأميركي إلاوضاع في غزة
   22:54   
الشرطة تستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين المناهضين للحكومة في اسلام اباد
   21:54   
قطع طريق مشحة العام للمطالبة بتحرير العسكريين المخطوفين
   المزيد   

Molhak MAssaref Banks

صرخة أهالي المخطوفين من العسكريين هي صرخة كل الوطن ضدّ الإرهاب والإرهابيين. تضامن الأهالي من كل لبنان مع أهالي المخطوفين هو التفاف حول منطق الدولة، منطق مواجهة الإرهاب والإرهابيين ولغة الابتزاز والتهديد وذهنية الإجرام.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:34 06:10 12:38 04:16 07:14 08:31


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

بينما الوطن يغلي فوق الجمر المتقّد في قلوب أُسَر العسكريين الأسرى والمفقودين منذ اشتباكات عرسال الأخيرة، لا تنفك المجموعات الإرهابية تمعن يومياً في تسعير النيران ونكء الجراح بأشرطة تتوعد بتصفية الرهائن لديها وأنباء تهويلية تصب الزيت على النار من خلال الحديث عن حشود إرهابية تتجه نحو الحدود مع لبنان. غير أنّ قائد الجيش العماد جان قهوجي يؤكد أنّ «الأوضاع على الأرض طبيعية حالياً» في ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

تواصلت الاشتباكات أمس بين المعارضة، وقوات النظام وقوات الدفاع الوطني و«حزب الله« من طرف آخر في حي جوبر، بالتزامن مع تنفيذ الطيران الحربي غارات جديدة عدة على مناطق في الحين ليرتفع إلى 11 عدد غارات الطيران الحربي على حي جوبر.
كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في جرود عرسال بالقرب من الحدود السورية ـ اللبنانية من جهة بلدة فليطة بالقلمون ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

ريبورتاج مصور غاية في التقنيات الفنية الفوتوغرافية الجمالية والتعبيرية التي تمثل عالماً قديماً اعتقدنا انه اختفى في زمن العمالة المثقل بالتعب والعرق. مثلما لدى شباب بنغلادش يعملون بالجسم الحي والعاري بحثاً عن حياة سوية.
والشريط المصور صدر في كتاب او البوم مصور للبولوني Tomasy gudzowaty الذي يتمتع بشهرة واسعة في التصوير الفوتوغرافي الكلاسيكي بالأسود والأبيض والذي يتناول قضايا ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

عاش قطبا مدينة مانشستر يوما سيئاً، فعجز يونايتد عن النهوض من كبوته في مطلع الموسم الحالي عندما سقط في فخ التعادل السلبي امام مضيفه بيرنلي الصاعد الى الدرجة الممتازة ومني مانشستر سيتي بهزيمة مفاجئة في عقر داره امام ستوك سيتي 0-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي.
ويحقق مانشستر بقيادة مدربه الجديد الهولندي لويس فان غال بداية سيئة بخسارته على ملعبه امام سوانسي 1-2، ثم انتزاعه ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

وجبة الفطور ليست الأهم

صحيح أن الإحصاءات العلمية تؤكد أن الأشخاص الذين يواظبون على تناول وجبة الفطور الصباحية يتمتعون في العادة بصحة أفضل ويكونون أنحف من أولئك الذين لا يلتزمون بهذه الوجبة..

مقترحاتكم والمزيد