يحدث الان
   00:13   
‏موريتانيا تقر قانونا لمكافحة تمويل الإرهاب
   00:07   
‏المغرب: 32 قتيلا على الأقل جراء الفيضانات
   00:01   
‏البيت الأبيض: دور القوات الأميركية في أفغانستان سيتحول في 2015 إلى التدريب
   23:52   
العبادي: نعمل جاهدين على إعادة الحياة للمدن المحررة
   23:45   
اتحاد تنسيقيات الثورة: قوات النظام السوري تقصف بالمدفعية الثقيلة بلدة النعيمة بريف درعا
   المزيد   

Molhak Ikarat
Almustaqbal RSS

تدور مفاوضات فيينا حول عنوان المشروع النووي الإيراني، لكنها في حقيقتها تنطلق من بُعدين مختلفين. إيران تريد خطب ودّ أميركا والغرب ووضع ترتيبات اقليمية تناسبها وتناسب مصالحها وطموحاتها، فيما أميركا تريد تشليحها مشروعها النووي الطموح، مثلما سبق وشلّحت بشار الأسد سلاحه الكيماوي.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:42 06:18 11:24 02:11 04:31 05:56


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

كلّلت «ميشا» قمم جبال لبنان بالأبيض بدءاً من 1800 متر. وتستعد مراكز التزلج لموسم اشتاقت اليه مع هواة الرياضة ومحترفيها.
وبدأت العاصفة التي حملت مطراً غزيراً في المناطق كافة انحسارها أمس، على ان تعود بعد ظهر غد الثلاثاء وتقوى الأربعاء، وفق توقعات المراصد. ويكون طقس اليوم الإثنين غائماً جزئياً مع ضباب على المرتفعات وأمطار خفيفة متفرقة في الجنوب، على أن تبقى درجات الحرارة منخفضة نسبياً.
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

اعلن البابا فرنسيس أمس قداسة ستة قديسين كاثوليك، منهم هنديان، داعيا الى «اندفاعة تبشيرية» في شبه القارة الهندية يمكن ان تساهم في «التضامن والتعايش الاخوي».
ولدى ترؤسه القداس الاحتفالي في ساحة القديس بطرس، بحضور عشرات آلاف المصلين، كان بينهم نحو خمسة آلاف هندي، اعلن البابا قداسة كورياكوس الياس شفارا (1805 ـ 1871) واوفراسيا ايلوفاثينغال (1877 ـ 1952) اللذين كانا عضوين في كنيسة ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

أسئلة لطالما تطرح نفسها، ونطرحها حول الأغنية العربية، واقعها وتغيراتها على مدى اكثر من نصف قرن، وصولاً الى مصطلح ما يسمى ب «الأغنية الشبابية» الذي بات، يحمل معاني، ومواصفات، ومتداولاً بشكل كثيف منذ سنوات في الاوساط الفنية.
ولأجل الوقوف على المعاني، سواء الحقيقية أو المزيفة، الكامنة وراء التسمية، وواقع الاغنية اليوم، وآفاقها، عقدنا حلقة نقاشية مصغرة، شارك فيها كل من: المؤلف ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

واصل ريال مدريد تألقه وحقق فوزه الرابع عشر على التوالي في مختلف المسابقات بفوزه السهل على مضيفه ايبار 4 - 0 في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم التي شهدت تحطيم الارجنتيني ليونيل ميسي الرقم القياسي لاكبر عدد من الاهداف في تاريخ الليغا. ورفع ريال مدريد رصيده الى 30 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة الفائز على اشبيلية 5 - 1 و4 نقاط عن اتلتيكو مدريد حامل اللقب الفائز على ملقة 3 - 1 ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

دراسة: تناول البسكويت والكيك قد يدمر الذاكرة

أكدت دراسة طبية قام بها مجموعة من الباحثين من جامعة كاليفورنيا، أن تناول البسكويت والكيك قد يدمر الذاكرة تماماً، ويعرض الأشخاص للإصابة بالنسيان المتكرر، بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

نيويورك تدفع 437 ألف دولار لموظف بـمكدونالدز

ستدفع مدينة نيويورك بالولايات المتحدة 437 ألف دولار لتسوية قضية مع موظف سابق في شركة مكدونالدز، كان قد اتهم ثم برئ بعد ذلك بوضع قطع من الزجاج المكسور في شطيرة برغر لضابط شرطة.

مقترحاتكم والمزيد