يحدث الان
   00:53   
‏بصبوص لـ"الراي" الكويتية: شعبة المعلومات حققت إنجازاً مرموقاً بتحريرها المواطن الكويتي في عمليةٍ بالغة الاحترافية
   00:44   
فتفت لـ«السياسة» الكويتية: لجبهة عريضة تمنع «حزب الله» من إحكام سيطرته
   00:35   
‏الامم المتحدة: نحو عشرين الف نازح سوري تجمعوا عند الحدود مع تركيا
   00:26   
‏خام برنت ينخفض 83 سنتا عند التسوية الى 30.89 دولار للبرميل
   00:17   
‏الهند تعلن ابتكارها لقاحاً مضاداً لفيروس "زيكا"
   المزيد   

Almustaqbal RSS

الصرخة المحقّة التي اطلقها الرئيس تمام سلام امام مؤتمر الدول المانحة لسوريا، من اجل مساعدة لبنان فعلياً وعملياً على مواجهة اعباء النزوح السوري اليه، تضيء على واقع مؤلم مفاده ان المجتمع الدولي يُظهر عجزاً واضحاً عن مقاربة النكبة السورية وتداعياتها على دول الجوار واوروبا والعالم بالإجمال، بالشكل المناسب والصحيح، ولا يتحرك الا بطريقة جزئية وغير جذرية.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
05:00 06:32 11:52 02:49 05:11 06:34


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

شن رئيس الوزراء التركي احمد داود اوغلو امس هجوما كلاميا عنيفا ضد بشار الأسد وروسيا وايران وحزب الله فاتهمهم جميعا بارتكاب ابادة عرقية جماعية ضد مكون معين من الشعب السوري، واكد ان بلاده ستساعد لبنان على انهاء ازمة الفراغ الرئاسي فيه، وانه سيزور بيروت قريبا تلبية لدعوة وجهها له امس الرئيس تمام سلام.
«المستقبل» سألت داود اوغلو خلال مشاركته في مؤتمر «دعم سوريا والمنطقة» في لندن، ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

أصدرت المحكمة المركزية الإسرائيلية في القدس المحتلة امس حكما بالسجن المؤبد و21 عاماً على مستوطنين دينا بقتل الطفل محمد أبو خضير من شعفاط بالقدس قبل عام ونصف، وهو حكم اعتبرته عائلة أبو خضير، مخففاً وغير مقبول.
وقالت والدة الشهيد أبو خضير «سأستأنف على هذا القرار، وسأذهب بقضية محمد إلى المحاكم الدولية لفضح الاحتلال وعنصريته، فكيف سيخرج هؤلاء القتلة بعد قضاء سنوات في السجن وهم حرموني محمد إلى الأبد ...
المزيد

ثقافة و فنون
رأي و فكر

كريمة الصقلي باتت من الأصوات المألوفة والمحببة على الساحة اللبنانية، وحفلها اول من أمس في قاعة «قصر الأونسكو» في بيروت جاء امتداداً وشوقاً بعد الأثر الجميل الذي تركته في نفوس عشاق الطرب اللبناني منذ حفلها في «مهرجان بيت الدين» 2008، ثم حفل «الأونسكو» 2011 ، وامسية اخرى صوفية، بل توجها الجمهور أميرة الطرب الاسمهاني وهي التي لقبت بأسمهان المغرب ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

يلتقي منتخب لبنان لكرة القدم نظيره البحريني ودياً، الساعة 17:00 بعد ظهر الجمعة بتوقيت بيروت، على الاستاد الوطني في المنامة، في إطار تحضيرات المنتخبين للجولتين المقبلتين (24 و29 آذار) من التصفيات المزدوجة لكأسي العام 2018 وآسيا 2019.
وكانت بعثة منتخب لبنان التي تضم 21 لاعباً، من العناصر التي اختارها الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش من الدوري المحلي فضلاً عن ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

فينيتوكلاكس يذيب خلايا الدم السرطانية

العقار الجديد يهزم بنسبة كبيرة سرطان الدم المزمن وينجح في انقاذ المرضى من الموت بعد فشل العلاجات الأخرى.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

خادمة تهدي نفسها بيت صديقها الثري

استطاعت خادمة ليتوانية كانت تعمل في المعرض الوطني البريطاني، أن تحصل على منزل صديقها رجل الأعمال وقطب السباكة جون هوغينغز، ادعت أنه هدية منه.

مقترحاتكم والمزيد