يحدث الان
   17:38   
‏"التحكم المروري": جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على اوتوستراد جونية المسلك الغربي
   17:04   
‏مصادر عسكرية تركية: مقاتلتان تركيتان تقصفان أهدافا لداعش ولوحدات حماية الشعب الكردية داخل سوريا
   17:03   
‏الجزيرة: مقتل 20 من القوات العراقية جراء تفجير انتحاري غربي الأنبار‬
   16:54   
‏"التحكم المروري": خماد حريق شبّ في حرج من اشجار الصنوبر في بيت مري- المتن
   16:25   
‏قوى الأمن:مكتب مكافحة المخدرات تمكن بالتنسيق مع الجهات الامنية السعودية من توقيف المدعو ر. د. في البقاع وهو أحد مهربي الكبتاغون لدول الخليج
   المزيد   

Molhak Massaref

سياسة التطهير المذهبي والطائفي التي يتّبعها نظام الطاغية بشار الأسد ومن معه من ميليشيات مدعومة من ايران، والتي وصلت أمس إلى داريا بعد محاصرتها على مدى أربعة أعوام وتدميرها بطريقة ممنهجة، ستبقى وصمة عار في ملف هؤلاء إلى الأبد. وعلامة فارقة من علامات سقوط الأقنعة الزائفة عن وجوههم، وهم الذين يتصرفون انطلاقاً من حسابات فئوية ويدّعون شيئاً آخر، ويمارسون أحطّ أنواع الاستبداد والعسف ويدّعون معاداة إسرائيل ومقاومتها..






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:30 06:07 12:39 04:18 07:12 08:37


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

أكد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان أن تركيا لن تتراجع عن مكافحة الإرهاب وأن عملياتها في شمال سوريا مستمرة حتى القضاء على الإرهابيين، مشيراً إلى أن المجموعات الإرهابية تحاول تكثيف عملياتها بعد العملية التركية «درع الفرات» التي تمكنت خلال ساعات قليلة من السيطرة على مدينة جرابلس السورية.
وجاءت تصريحات الرئيس التركي في كلمة ألقاها خلال مراسم افتتاح جسر السلطان ياووز سليم بمدينة ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

كشف مسؤولون ونواب إيرانيون عن اعتقال المزيد من الجواسيس ضمن الفريق التفاوضي الإيراني بتهمة العمل لصالح بريطانيا والولايات المتحدة أثناء المفاوضات النووية بين فريق وزير الخارجية محمد جواد ظريف والدول الغربية، والتي أدت إلى اتفاق «فيينا» في تموز 2015.
وقال مسؤول في الحرس الثوري الإيراني إن وزارة الاستخبارات اعتقلت عددا آخر من الجواسيس من بين الفريق التفاوضي الإيراني، إضافة إلى ...
المزيد

ثقافة و فنون
رأي و فكر

مع فيلمه «بريسليس» أعطى المخرج يانغ إيك ـ جون السينما الكورية واحداً من أجمل افلامه، وحين عرضته فرنسا عام 2010 شكّل مفاجأة هائلة للسينمائيين لكنه اكمل تمثيلاً وتميز في ادواره. واستمر في الافلام القصيرة وأجملها «إيماتور» عام 2011، وتحكي قصة حب عاصفة بين مراهقين. وهذا العام، عرض إيك ـ جون مشروعه الجديد «غابسوين آند سووا» وقد تحدث عنه الى مجلة «دفاتر السينما»:
[ يبقى «بريسليس» حتى ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

تبرز مباراة توتنهام وضيفه ليفربول السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وقدم ليفربول عرضاً قوياً في المرحلة الاولى وصدم الارسنال في عقر داره 4-3 بعد ان كان متقدماً 4-1، ثم خسر بشكل مفاجئ امام بيرنلي الوافد الجديد 0-2 في المرحلة الثانية. وتعادل توتنهام مع ايفرتون سلبا قبل ان يتغلب على كريستال بالاس بصعوبة 1-0 ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

الأسماك تقي من الإصابة بسرطان الأمعاء

يمكن لمرضى سرطان المعدة زيادة فرص بقائهم على قيد الحياة، لكن شريطة إقبالهم اليومي على تناول أسماك غنية بالدهون. تعرف على هذه الأسماك وهذا الاكتشاف الطبي الجديد.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

مئة جريح بسبب شجار على مسلسل تلفزيوني

أصيب مئة شخص على الأقل بجروح استدعت نقل بعضهم إلى المستشفى إثر عراك نشب بين سكان قرية في شرق بنغلادش بسبب خلاف على قصة مسلسل تلفزيوني هندي، حسب ما أعلنت الشرطة.

مقترحاتكم والمزيد