كيت ميدلتون تطلّ بحقيبة من ماركة تركيّة.. ما هي؟

ليست ميغان ماركل لوحدها هي التي تتابع أجدد صيحات الموضة وتعتمدها، فدوقة كامبردج والتي تفضّلها الكثيرات وتراها أجمل من ميغان ماركل هي أيضاً تدرك جيداً أسرار الموضة ولكنّها تختار فقط ما يناسب موقعها كدوقة فمن الواضح أنّ ميدلتون أقرب إلى ستايل الأميرة من ميغان التي لا تخاف أو تتردّد في كسر قواعد الموضة الملكيّة.

"


أطلّت كيت ميدلتون بلوكٍ زمرديّ إذا صحّ التعبير حيث اختارت معطفاً بقصّة الـ A Line باللون الأخضر الزمردي وارتدت حذاء متوسّط الطول إلى طويل الساق مؤكّدة أنّ هذا الحذاء من الممكن أن يكون بديلاً عن حذاء الكاحل الكلاسيكيّ.
إنّ إطلالة كيت هذه شكّلت الحدث الأبرز على مواقع التواصل الاجتماعيّ وتحديداً في العالم العربي والسبب ماركة حقيبتها التي أتت باللون الأخضر الزمردي أيضاً والسبب أنّها من ماركة تركيّة معروفة في العالم العربي وترتدي منها الكثير من مؤثرات الموضة.
إنّنا نتكلّم عن ماركة Manu Atelier وعن حقيبة Bold Monte Green التي اختارتها كيت والتي تأتي بسعرٍ يقارب الـ 450 دولار أميركيّ وهو سعر مقبول بالنسية إلى أسعار حقائب الماركات العالميّة.
الملفت في الموضوع أيضاً أنّها ليست المرّة الأولى التي ترتدي بها كيت هذه الحقيبة حيث سبق وأطلّت بها في يناير الماضي حين نسّقتها آنذلك مع معطف بقصّة الـ A Line أيضاً إنما بـ نقشة الـ Plaid المقطعة بمربعات بلونيّ الأسود والأخضر الزمردي.

 

ياسمينة