قامت دار الساعات السويسرية «روجيه دوبوي» بكشف النقاب عن الشراكة الجديدة مع نادي الهلال السعودي العريق لكرة القدم، وجاء ذلك الإعلان خلال حفل التوقيع الذي أقيم مؤخرا في بوتيك روجيه دوبوي في برج المملكة بالرياض.
وقال بيان: «يصنف التحالف الجديد بين دار الساعات السويسرية روجيه دوبوي ونادي الهلال السعودي لكرة القدم، بالتحالف الفاخر حيث دشنا شراكتهما بإطلاق إصدار«أكسكاليبور الهلال»المحدود احتفالا بمرور 60 عاما على تأسيس النادي البطل».
وقال الرئيس التنفيذي في روجيه دوبوي جون مارك بونتروي: «نفخر بالشراكة مع نادي الهلال الذي وصل إلى موقع أسطوري بفضل أدائه الرائع على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي. وهناك أوجه شبه عديدة تربط بين عالميْ نادي الهلال ومقره الرياض ودار روجيه دوبوي، منها التفاني في الأداء والدقة فضلا عن الحفاظ على موقع الصدارة بين الآخرين».
من جانبه، أوضح رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد آل سعود: «إن لمن دواعي سرورنا التعاون مع روجيه دوبوي التي دأبت على إرساء معايير الامتياز في عالم الساعات الفاخرة. دافع الامتياز هو ذات الدافع وراء جهودنا في نادي الهلال لكرة القدم، حيث يجمعنا هدف الوصول إلى مستويات أعلى دائما».