تقدم بنك بيروت بإنتصار واحد على الجيش في باكورة مباريات الطرفين ضمن السلسلة النهائية من بطولة لبنان ألفا لكرة الصالات وذلك بعد حول تأخره أمامه بهدف الى فوز صريح ومتوقع 5-1 على ملعب مجمع أميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز الدكوانة بحضور جيد تقدمه رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية في الجيش العميد جورج الهد ورئيس نادي بنك بيروت حكمت البقاعي وأعضاء مجلس الادارة.
وبرغم غياب نجمه محمد ابو زيد، صمد الجيش شوطا كاملا خصوصا بعد أن منحه محمد الحاج التقدم بعد 5 دقائق على البداية. وضغط البنك لمعادلة النتيجة لكن سوء التركيز عاب لاعبيه لأنهم استعجلوا هز الشباك، فيما سنحت للجيش اكثر من فرصة في الهجمات المرتدة وكان بمقدور الحاج تسجيل هدفا ثانيا وكذلك محمد عثمان ومحمد قبيسي.
وفِي الشوط الثاني حصل البنك على ركلة جزاء صحيحة بعد أن صد محمود رمضان الكرة بيده داخل منطقة الجزاء الا أن تسديدة كريم ابو زيد اصابت أسفل قائم مرمى الحارس بطرس زخيا. واللافت أن لاعبي بنك بيروت حافظوا على هدوئهم فأثمر الضغط عّن تسجيل هدف التعادل من توقيع مهدي قبيسي. ثم اخطأ محمد الحاج في تشتيت الكرة لتتهيأ امام المندفع احمد خير الدين والأخير لم يجد صعوبة في ايداع الكرة في الشباك. ومع تقدم متصدر الترتيب انهار الوصيف فسجل متصدر هدافي البطولة علي طنيش الهدف الثالث ثم أضاف علي الحمصي هدفين. وتقام المباراة الثانية ضمن السلسلة النهائية يوم الثلاثاء عند الخامسة على الملعب نفسه.