تستضيف الدورة الخامسة من «مؤتمر ستب» (STEP Conference) خلال فعاليات المؤتمر هذه السنة STEP2017، أفضل مجموعة من المتحدثين في تاريخ الحدث حتى الآن. وبحضور نخبة متميزة من الأسماء اللامعة تشمل قائمة المتحدثين الذين أُعلِنت مشاركتُهم بعض أهم الشخصيات العربية والأكثر تأثيراً على مستوى العالم. وكذلك شخصيات لها وزنها في قطاعات التكنولوجيا والترفيه والتقنيات الرقمية.
ويُقام الحدث في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يومي 5 و 6 نيسان، ويليه «ستب ميوزيك» STEP Music يوم 7 نيسان.
ويتمتع «مؤتمر ستب» بسمعة ناصعة كملتقى للشباب العربي الطموح الذي يجتهد بكل عزيمة وإصرار من أجل وضع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في طليعة الابتكار، لا سيما وأن الحدث يركز في صميمه على التشابك الفريد بين التكنولوجيا والإعلام الرقمي والترفيه، وأنماطها التفاعلية التي لا تُضاهى.
ويقول الرئيس التنفيذي لشركة ستب غروب راي درغام «لطالما كانت مهمتنا في ستب غروب تتمثل في تحفيز التغيير التدريجي في العالم العربي من خلال جمع المواهب الاستثنائية تحت سقف واحد، وتشجيع الحوار الإيجابي المتبادل». أضاف «لقد مرت خمس سنوات على إطلاق مؤتمر ستب، ولا تزال هذه المهمة اليوم تمضي قدماً بكل عزيمة وإصرار. نرغب في مواجهة نوبة الخوف المتفاقم في العالم من خلال إبراز جوانب التميز العربي، والحث على التسامح وإلهام الآخرين». أضاف «ننصت بعناية كل عام إلى انطباعات المشاركين لجعل كل مؤتمر من STEP حدثاً أفضل من السابق. نحن متحمسون جداً تجاه قائمة المتحدثين هذه السنة، حيث أنها تتضمن بعض أبرز المؤثرين بالمنطقة. وكلنا ثقة بأنهم سيستمرون في تحدي النماذج القائمة، وفي تسليط الضوء على تلك القطاعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي باتت جاهزة لمزيد من التغيير الإيجابي».