ساهمت الإنجازات المتميّزة التي حقّقتها شركة «ت. غرغور وأولاده-لبنان» وأداؤها الاستثنائي عام 2016 في فوزها بـ4 جوائز استحقّتها عن جدارة عن أفضل نموّ ضمن فئة AMG، وأفضل نموّ ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي، وأفضل نموّ في نسبة المبيعات، وأفضل عام من حيث المبيعات من «مرسيدس-بنز الشرق الأوسط» FZE، وذلك خلال حفلها السنوي الذي أقيم في دبي.
فقد اختتمت «مرسيدس-بنز لبنان» عام 2016 محقّقة أعلى نسبة مبيعات سنويّة في السوق اللبنانية متفوّقة بذلك على أفضل رقم سجّلته في عام 2015. ويعود إلى حد كبير هذا الرقم القياسي في المبيعات في عام 2016 إلى طرازات «مرسيدس-بنز» الجديدة التي تُعرف بأناقتها، وبتمتّعها بأعلى مستويات الأمان، وعناصرها الأسلوبية الديناميكية، وبأدائها المتميز، بالإضافة إلى الخدمة الاستثنائيّة التي تقدّمها الشركة.
وفي هذه المناسبة، قال المدير العام لشركة «مرسيدس- بنز» و«سمارت» لدى شركة «ت. غرغور وأولاده» سيزار عون: «إنّ الفوز بأربع جوائز في هذا الحدث المميّز هو في الواقع فخر كبير لشركة ت. غرغور وأولاده-لبنان. فقد ساهم العمل الجاد، ودرجة المهنية العالية، والأداء الممتاز في تحقيق أفضل النتائج على مستوى المبيعات. كما نودّ أن نشكر زبائننا الأوفياء، وMBCME، وكافة أفراد شركة ت. غرغور وأولاده على مساهمتهم في جعل 2016 عامًا مذهلًا على كافّة المستويات.»