تنتظر الاجتماعي متذيل ترتيب الدوري العام الـ56 لكرة القدم مواجهة صعبة، السبت المقبل، أمام الأنصار المتصدر، في الجولة الثانية عشرة وهي الأولى إياباً.
وقال قائد فريق الاجتماعي هشام النابلسي: «لن نكون لقمة سائغة أمام الأنصار. وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا في مبارياتنا الــ11 المقبلة، من أجل ضمان البقاء في الدرجة الأولى». أضاف: «استعددنا بشكل مكثف لمرحلة الإياب. ويملك اللاعبون تصميما كبيرا على تجاوز الأزمة الحالية».
وأشار النابلسي الى ان الاجتماعي كان يرغب بضم لاعب وسط أجنبي جديد في فترة الانتقالات الشتوية، لكن لم تنته الامور بشكل جيد، ففضّل الاكتفاء بالأجنبيين الحاليين الغانيين آدم ماسالاشي وكوفي بواكيه. واعتبر النابلسي انه في حال لم يكن اللاعب الأجنبي أفضل من مستوى اللاعبين اللبنانيين، فانه من الأفضل عدم التعاقد معه.
وتمنى النابلسي أن تتقلص الأخطاء التحكيمية في الإياب، معتبراً أن فريقه تعرض لظلم كبير خلال مباراته مع الأنصار في كأس لبنان، والتي انتهت لمصلحة الأخير 0 – 1. وقال: «يجب منح الحكم اللبناني الثقة لكن في الوقت عينه يجب على الأخير تحسين صورته أمام الجماهير»، واعتبر أن الاجتماعي حرم من ضربة جزاء تسببت بخروجه من دور الـ16.
ورشح النابلسي العهد للفوز ببطولة الدوري والأنصار بالكأس. وأمل قائد الاجتماعي ذهاب النجمة بعيدا في كأس الاتحاد الآسيوي، ورأى ان أن اداء الصفاء غير مقنع هذا الموسم.