رعى وزير السياحة أواديس كيدانيان حفل توزيع هدايا الميلاد لأكثر من مئة طفل محتاج، حضرته ملكة جمال لبنان لعام 2016ساندي تابت، رئيس بلدية برج حمود مارديك بوغوصيان، ممثلو المدارس الأرمنية، وعدد كبير من الأطفال الذين غنّوا الميلاد في مطرانية الأرمن الأرثوذكس في برج حمود.
بداية كلمة ترحيبية من ممثلة لجنة الشؤون الإجتماعية في المطرانية كريستين سركيسيان التي اعتبرت أن «عيد الميلاد يرمز إلى المحبة والعطاء والمسامحة ومليء بالتمنيات التي يعمّها الفرح«.
وألقت تابت كلمة شكرت فيها وزير السياحة وكل المعنيين على إتاحتهم الفرصة لها «لاعادة البسمة الى وجوه الاطفال في هذه المناسبة السعيدة«. وقالت «الأطفال مستقبل لبنان، وإن شاء الله ينقلون مستقبلاً الصورة الإيجابية لوطنهم الذي هو وطن الخير والجمال»، معلنة حبّها للأطفال والعمل من أجل سعادتهم«.
أما الوزير كيدانيان فأوضح أن «ملكة جمال لبنان ساندي تابت هي اول ملكة جمال تزور برج حمود». وطالب «بتكثيف النشاطات في المنطقة كي نستمر في رؤيتها»، معتبراً أن «العمل الإنساني والإجتماعي هو من أسمى الأعمال التي يقوم بها الإنسان«.
وقال كيدانيان «تتسم هذه الجَمعة اليوم بالمحبة والبراءة مع وجود اكثر من 100طفل ترتسم على وجوههم البهجة والابتسامة، ووجود ساندي التي خصصت هذه الزيارة بمناسبة عيد الميلاد لدى الطائفة الارمنية وقيامها بهذا النشاط الانساني«، مؤكداً أن «خارطة الطريق التي يجب اتباعها في العمل الإنساني تبدأ من خلال تأمين الحياة اللائقة لهؤلاء الاطفال«.
بعد ذلك، وزّعت تابت الهدايا على الاطفال.