وصلت الأمينة العامة للاتحاد الدولي للتزلج على الثلج سارة لويس البريطانية الجنسية إلى بيروت، آتية من فرانكفورت في زيارة للبنان تستمر يومين تلبية لدعوة من الاتحاد اللبناني للتزلج، تزور خلالها منحدرات جبران خليل جبران في الارز.
وكان في استقبالها في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي نائب رئيس اللجنة الأولمبية سليم الحاج نقولا ممثلا رئيس اللجنة جان همام، ورئيس الاتحاد اللبناني للتزلج شربل سلامة، ونائبا الرئيس سليم كيروز وناجي خليل، والامين العام فريدي كيروز، ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي أمين الصندوق الاتحاد اللبناني يوسف شامل خليل والمستشار الاعلامي للاتحاد الزميل جلال بعينو.
وقالت لويس في المطار: «لبنان بلد فاعل وناشط جدا في الاتحاد الدولي للتزلج، وهو في طليعة الدول التي تمارس فيه رياضة التزلج وهناك جهود جبارة مبذولة من الاتحاد اللبناني الذي يقوم بعمل كبير لتطوير التزلج حيث تربطني علاقات وطيدة خاصة مع الرئيس شربل سلامة ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي يوسف شامل خليل والأمين العام فريدي كيروز».
من جهته، شكر سلامة لويس على تلبية دعوة الاتحاد اللبناني وقال: «إنها المرة الاولى منذ نصف قرن يزور لبنان مسؤول على هذا المستوى من الاتحاد الدولي، فهذا دعم كبير لنا للاستمرار واستكمال العمل الذي نقوم به. اننا نخطط للمضي قدماً في تطوير رياضة التزلج في لبنان، لنجعله مقصدا دوليا ونحن نشارك في كل الانشطة والاجتماعات والبطولات العالمية ونحقق نتائج جيدة لوطن الأرز».
ثم سلّم سلامة درعاً تذكارية باسم الاتحاد اللبناني للتزلج، الى لويس عربون محبة وتقدير. وأولم سلامة على شرف الضيفة الكبيرة في احد مطاعم العاصمة بحضور اعضاء الاتحاد وممثلي محطات التزلج.