اشرأبّت عنق سبّاحة نادي النجاح مهى عنداري وهي تقف مزهوّة على منصة التتويج في لوهافر (فرنسا)، لتتزين بميداليات ملونة، هذا العام، لاحتلالها مراكز متقدمة في السباقات التي نافست فيها هناك، مؤكدة علو كعب السباحة اللبنانية ونادي النجاح، في الاحواض الخارجية، وقالت: «اسعى لتحسين نتائجي كل مرّة، فقد احتللت المركز الرابع في بطولة لبنان الشتوية في حوض سبرينغ هيلز في المنصورية، ولست مقتنعة كثيراً بهذا المركز، ولن اتوانى عن بذل الجهد، لاحتلال مركز بين الثلاثة الاول، في بطولة الصيف المقبلة، في حوض الرمال«.
وأضافت: «سأبذل جهداً كبيراً واستعد في حوض الحمام العسكري حيث يشرف على تدريبي محمد صقر، وسأفي بوعدي لوالدي (رجا عنداري) ولوالدتي رنا التي ترافقني في التمارين، بان أكون بين بطلات السباحة البارزات والواعدات بمستقبل زاهر، على أمل ان اكون ضمن سباحات المنتخب اللواتي يمثلن لبنان في الخارج، وتعدن بميداليات براقة».
ورأت مهى ان ناديها النجاح يضحي لابقاء الروح في اللعبة التي كان لبنان رائداً فيها، لافتة الى ضرورة مضاعفة عدد السباقات الرسمية التي ينظمها الاتحاد، لأن مستوى الاعداد على مدار العام لا يتوازن مع عدد السباقات المقررة رسمياً من الاتحاد.
وكشفت مهى انها انضمت الى نادي النجاح العام الماضي وشجعها مدربها السابق محمد دمشقية على ذلك. أما بداية مسيرتها الرياضية فكانت في حوض فندق راديسون الذي تدربت فيه منذ قرابة الثلاث سنوات، ووجدت نفسها قادرة على التألق في السباحة، ولا سيما في سباقات الحرة والظهر، وهي تلمس تقدماً بمستواها حيناً بعد حين.
م.د
البطاقة
[ الاسم: مهى رجا عنداري.
[ من مواليد: 13/2/2001.
[ القامة: 1,45م.
[ الوزن: 37كلغ.
[ اللعبة: السباحة.
[ النادي: النجاح.
[ سباحتها المفضلة: الحرة والظهر.
[ مدربها المفضل: محمد صقر ومحمد دمشقية.
[ هوايتها الثانوية: كرة القدم، ونجمها المفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الاسباني.
[ التحصيل العلمي: الاول متوسط.
[ الهاتف: 609409/70.