صيدا - "المستقبل"

لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، توجهت النائب بهية الحريري بالتهنئة إلى اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً سائلة الله تعالى أن يعيده على لبنان وشعبه بالخير والإستقرار وعلى الأمة والشعوب العربية والإسلامية بالأمن والسلام.

وجاء في بيان المعايدة الصادرعن المكتب الإعلامي للحريري:"يطل عيد الفطر المبارك في وقت نحن أحوج ما نكون فيه إلى أن نعيش روحية العيد بما هي مناسبة للقاء وتبادل الأمنيات وتشارك مساحات الأمل بغد أفضل لوطننا وشعبه. فندعو الله تعالى أن يجمع اللبنانيين دائماً على المحبة والتعاون والتلاقي على ما فيه خير وطنهم وحمايته من الأخطار التي تحدق به، وأن يأخذ بيد رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ويوفقه في تشكيل الحكومة العتيدة كي تتفرغ للعمل على استكمال تعزيز مسيرة بناء الدولة والمؤسسات وإيجاد الحلول للأزمات الاجتماعية والاقتصادية التي تلقي بثقلها وأعبائها على الحياة اليومية للمواطنين. وإننا إذ نتقدم بالتهنئة بالفطر إلى اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً، نسأل الله عز وجل أن يعيده على لبنان وشعبه بالخير والاستقرار وأن يحمل قادم الأعياد الخير والأمن والسلام إلى عالمنا العربي والإسلامي وخاصة بلدانه التي لا تزال تعاني جراء الحروب والنزاعات، وأن تتحقق تطلعات شعوبها في الاستقرار والعيش الكريم.

ونتوجه بالمناسبة إلى أهلنا في فلسطين الذين يواجهون همجية الاحتلال واعتداءاته فنشد على أيديهم ونحيي صمودهم ونضالهم في سبيل قضيتهم المحقة وحقوقهم العادلة.

وتستقبل النائب الحريري المهنئين بالفطر في دارة مجدليون أول وثاني أيام العيد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ومن الخامسة إلى السابعة مساءً.