برعاية رئيس الحكومة السيد سعد الحريري ودعم بلدية بيروت وسوليدير، تُطلق In Action Events، الشركة متعددة الثقافات والرائدة في تنظيم الحفلات والنشاطات في لبنان، «Summer in Action» الحدث الجامع للعائلة، من 22 وحتى 24 حزيران في واجهة بيروت البحرية.

إيماناً بدور المجتمع في تحديد رجال ونساء المستقبل ولأن في كل نشاط تشكّل المسؤولية الاجتماعية الهدف الأساسي، تهدف النسخة الأولى من هذا النشاط إلى دعم منظّمة «حماية»، من خلال جمع التبرعات لتمويل نشاطاتها الهادفة إلى حماية الأطفال في لبنان. ولهذه القضية، سيجيب «Summer in Action» على تساؤلات الأهل المتزايدة لمساعدتهم على خلق العالم الأمثل لتربية أطفالهم، من خلال ثلاث دعائم أساسية هي «عالم الصحة» الذي تنتج عنه حياة صحية سليمة في المستقبل، «عالم الترفيه» لأن العائلة التي يستمتع أعضاؤها سوياً تبقى مجموعة و«عالم التربية» الذي يطوّر الحياة الفكرية والاجتماعية ابتداءً من عمر الطفولة.

وسيعرض أكثر من 50 مصمماً أعمالهم حيث سيتسنّى للأهل زيارتهم والتوقّف لتذوّق أشهى الأطعمة في المنطقة المخصصة للأكل. وستشكّل منطقة اللعب، حلم كل طفل، حيث سيستمتع بالأشغال الحرفية، البيليارد، كرة الطاولة، معرض الحيوانات وعروض كثيرة. وسيتعلّم الأطفال الزراعة في الحديقة المتنقلة التي ستجول في المعرض لترفيه ولتعليم الأطفال.

وعبّرت مؤسِّسة In Action، السيدة سينتيا وردة، عن فرحها بإطلاق النسخة الأولى من «Summer in Action»، قائلةً: «هذا النشاط مختلف، فبعد دعمنا المستمر لقضايا إنسانية مثل الفقر والأطفال المصابة بالسرطان، نساعد اليوم الأطفال المحتاجة إلى حماية من أي شكل من أشكال العنف من خلال«حماية»، بحيث ننشر المعرفة إليهم وإلى أهلهم ليكبروا أفراداً فاعلين في المجتمع. يسعدنا إطلاق هذا الحدث ونتمنى ألا تكون النسخة الأولى منه الأخيرة».