أقامت ادارة نادي العهد حفل تقديم رابطة جمهورها الجديدة وكرمّت ثلاث شخصيات خدمت النادي على مر السنوات الماضية وهي: حسن معتوق، وعباس عطوي «أونيكا»، والزميل يوسف يونس.

أقيم الحفل في دارة رئيس النادي تميم سليمان في الحازمية حيث اجتمعت العائلة الكروية بحضور مسؤول التعبئة الرياضية في حزب الله جهاد عطية ورئيس مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل مصطفى حمدان وأمين سر نادي النجمة سعد الدين عيتاني ومدير نادي النبي شيت السابق سمير رزق، اضافة الى أمين سر نادي العهد محمد عاصي ورئيس رابطة الجمهور عباس برجاوي والشخصيات المكرمة وحشد من الزملاء الإعلاميين.

عرض في الحفل لقطات عن مسيرة العهد في السنوات الماضية ومشاهد للاعبين عطوي ومعتوق على وقع نشيد نادي العهد.

بداية الحفل كانت بكلمة معبّرة لعضو الرابطة خضر ياسين الذي شكر فيها الرئيس سليمان على مبادرته والمكرمين على كل ما قدموه للنادي حاملاً لهم شكر الجمهور على ما تم تحقيقه من إنجازات مؤكداً على أن الآتي أفضل مع أمل بإحراز الرباعية بعد ثلاثية هذا الموسم. الكلمة الثانية كانت للمكرّم عباس عطوي «أونيكا» الذي لعب مع النادي 12 عاماً وحمل شارة القيادة على مر سنوات عديدة، وثمّن عطوي هذه المباردة الفريدة من نوعها عبر التفكير بأشخاص وتكريمهم بعد أن غادروا النادي. وشكر العهد ورئيس النادي تميم سليمان على مبادرته مستذكراً الأيام الجميلة التي عاشها في العهد قبل انتقاله الى الأنصار الذي يعيش فيه أيضاً أجواء مريحة. من جهته، شكر حسن معتوق المسؤولين في العهد ورئيس النادي على مبادرتهم متمنياً سنة خير للجميع. أما الزميل يوسف يونس فأشار الى أنها المرة الأولى يقف في موقف المكرّم في العهد بعد أن عمل لسنوات طويلة مع زملائه في النادي شاكراً الجميع على مبادرتهم.

الكلمة الأخيرة كانت لرئيس النادي تميم سليمان الذي رحّب بالجميع في بيت نادي العهد شاكراً النجمة والأنصار على تعاونهم لاقامة هذا التكريم لأشخاص خدموا النادي، وعلى حضور الشخصيات الرسمية والإعلاميين متمنياً لو كان هناك حضور من ادارة الأنصار، ومثمناً حضور أمين سر النجمة سعد الدين عيتاني والمسؤولين الرياضين في حزب الله وحركة أمل. ولفت سليمان الى أنها الخطوة الأولى التي سيتم تثبيتها كمعيار لتكريم شخصيات خدمت العهد، متمنياً التوفيق «للشباب الذين يشرفون العهد وتحقيق المزيد من الانتصارات». واعتبر سليمان أنه لا يمكن إيفاء الزميل يوسف يونس تعبه في النادي على مرّ سنوات عمل فيها على حساب وقته وعائلته. وأشار رئيس نادي العهد الى أن جمهور النادي يحفز القيمين على العهد كلما شعروا باليأس منوهاً بالمجهود الذي تقوم به الرابطة والتي أثمرت ارتفاع عدد الجمهور بشكل لافت على مر السنوات وهو ما ظهر من خلال اللقطات في الفيديو الذي عُرض.