عادت الممثلة القديرة وفاء طربيه من الكويت، وهي تتحدث بإعجاب عن مبادرة تكريمها مع رفقاء درب أبرزهم الممثل القدير وحيد جلال .

وقالت طربيه بأنها: "كرمت كثيرا في لبنان وخارجه، لكن تكريم الكويت كان عن موهبة احترافية مارستها وهي دبلجة الاعمال الكرتونية للصغار. كان الجميع يناقشني بحضوري الصوتي في الافلام الكرتونية ويعدد الاعمال العالقة بالذاكرة ".

وتتابع طربيه دورها كمقاومة ومناضلة في مسلسل "كل الحب كل الغرام "، وقالت انه "يشبه ما كانت تقوم به ايام الحرب اللبنانية كتحرك نسائي وطني"، مشيرةً الى انها "اعتادت على نص الكاتب الراحل مروان العبد والمخرج ايلي معلوف، وهي كانت معهما في مسلسل " الارملة والشيطان".

ونفت طربيه ما يزعم عن ابتعادها عن الشاشات والاعمال، وقالت انها كانت "مؤخرا في فيلم عن الشيخوخة والامومة وفي مسلسلين "متل القمر " و" وين كنتي " .

وقالت ان "في جعبتها أكثر من نص ينتظر موافقتها، وهي تنتظر عرض مسلسل " ثورة الفلاحين " التي شاركت فيه وهو تاريخي لشركة أيغل فيلمز ومن كتابة كلوديا مرشليان واخراج فيليب أسمر وبطولة نخبة من الممثلين أبرزهم: ورد الخال وماغي أبو غصن وباسم مغنيه ووسام حنا وساره أبي كتعان وغيرهم" .