عزيزتي، أن تكوني امرأة جذابة لا تقاوم ليس بالامر السهل أو الذي يرتبط فقط في المظهر والاطلالة الخارجية على الرغم من أهمية هذه الاخيرة.

إلا أن للشخصية دور أساسي في تحديد جاذبيتك خصوصا عند الشريك، فالرجل بطبعه لا يمكنه مقاومة المرأة الذكية، القوية والمثقفة التي تشكل تحدياً جميلاً له، بعيداً عن ضعف الشخصية او التردد او الخجل الشديد.

من هنا، فإنه من المعروف أن مواليد الخامس، 11، 19، 21 و28 من أي شهر يتمتعن بتلك الشخصية القوية التي تترجم جاذبية لا يمكن لاحد مقاومتها.

فامرأة هذا اليوم تتمتع بثقة عالية بالنفس وقوة شخصية وارادة صلبة تسمح لها بتحدي كل الصعوبات وخوض كل التحديات والتفوق فيها للوصول الى اهدافها بعيداً عن اليأس والاستسلام أو الضعف، خصوصاً انها امرأة عقلانية تتمتع بنضج عاطفي ووعي فكري.

الى ذلك، فإن امرأة هذا اليوم تتمتع بسرعة بديهة لافتة وقدرة عالية على التحليل الدقيق لكل الشخصيات والظروف التي تحصل معها ما يجعلها قادرة على التأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه وبالتالي تحويل المشاكل كافة الى ما يصب في مصلحتها الشخصية.

من دون أن ننسى انها تتمتع بنسبة ذكاء عالية وثقافة مميزة تسمحان لها بالتواصل مع الجميع، من كل الشخصيات، بعيداً عن الخجل أو التردد، ما من شأنه أن ينعكس محبة وثقة من قبل كل من يتعرف اليها.

(ياسمينة)