استقبلت النائب بهية الحريري وفوداً شعبية مهنئة بفوزها في الإنتخابات النيابية وسط اجواء احتفالية شهدتها دارة مجدليون .

وفي كلمة لها خاطبت الحريري الوفود المحتشدة بالقول : كلمتكم هي الأساس وأنتم قلتم كلمتكم في السادس من أيار في صناديق الاقتراع . انتم اعطيتموني الثقة حتى أكمل مشوار رفيق الحريري بقيادة سعد رفيق الحريري . انتم يحق لكم ان تفرحوا لأنكم رفعتم اسم وصوت صيدا وحميتم صيدا ورفعتم اسمها سيبقى صوت واسم صيدا عاليا وسيبقى راسكم مرفوعاً وكلمتكم ستبقى عالية .

وكانت الحريري التقت مندوبي الماكينة الانتخابية لتيار المستقبل في صيدا الذين شاركوا في العملية الانتخابية يتقدمهم مسؤول الماكينة أمين الحريري وبحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والمرشح المحامي حسن شمس الدين ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود والمهندس يوسف النقيب .

وتوجهت النائب الحريري اليهم بالقول :افتخروا بأنكم أهم ماكينة لتيار المستقبل في لبنان كله ، ارفعوا رأسكم بالنتيجة التي حققتموها وانا ايضا افتخر بهذه النتيجة ، لأنه ليس لأحد فضل بها عليكم ، هذه النتيجة لصيدا وأهلها الذين قالوا كلمتهم وصوتوا لبهية الحريري بهذه الكثافة برغم اننا مررنا بظروف قاسية وازمات في هذه الفترة ، لكن مشروع رفيق الحريري لا يستطيع أحد ان يوقفه لا في صيدا ولا في لبنان كله .

واضافت: لقد خضت انتخابات كثيرة منذ العام 1992 ولكن هذه الانتخابات علمتني الكثير وهي لا تشبه اي انتخابات مرت عليّ ، لأني لم أشعر يوماً بالحصار ولا بالضغط لا بالخطر على المدينة كما شعرت هذه المرة ، لكن انتم رفعتم رأسي وشعرت في نفس الوقت انني اقوى الآن لأنكم جددتم لي الثقة .

واكدت الحريري ان أمامنا الآن تحد كبير جدا ان نحافظ على انجازات المدينة وفي نفس الوقت ان ننتقل بها الى تحقيق الأهداف التي وضعها شباب صيدا وشاباتها وطبعا بالاستفادة من خبرات الكبار ونجاحات كثير من ابناء المدينة التي ان شاء اللاه ستشهد الكثير من الحيويات .

وتوجهت الحريري بالتحية للرئيس سعد الحريري معتبرة انه اصبح علامة فارقة للحكم ولرؤية الشباب الذين يرون فيه أنه يستطيع ان يحقق لهم طموحاتهم رغم كل الصعوبات .

وخلصت الحريري للقول : نحن اليوم امام صفحة جديدة ويوم جديد ومشروع جديد واليوم هو يوم الفرح بالانجاز الذي حققتموه.