انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة فوتوغرافية لمزارعة تقف وسط مزرعة في الريف الإسباني تشبه الرئيس الأميركي وكأنهما توأم فصلت بينهما الجغرافيا والتاريخ.

الصورة للإسبانية دولوريس ليس أنتيلو، التي تعيش مع زوجها في مزرعة بكابانا دي بيرغانتينوس على مدار الـ 40 سنة الماضية، ولم تكن تدرك وجه الشبه بينها وبين الرئيس الأميركي، بل إنها لم تتوقع الشهرة الافتراضية التي حلّت لها بعد أن صورتها الصحفية باولا فاسكيز.

بين يوم وليلة أصبحت دولوريس ليس أنتيلو تجسدا حقيقيا للمثل العربي القائل: "يخلق من الشبه أربعين"

"وكالات"