يتزامن تصوير الجزء الثاني من مسلسل الهيبة في مناطق جبلية في لبنان مع بدء عرض البرومو الأوّل للعمل الذي سيحمل عنوان" الهيبة العودة"، وقد لفتت الأنظار عروس تيم حسن التي تظهر في المشهد مرتدية ثوب الزفاف، لتتزوج بجبل، فمن هي العروس وما هو القاسم المشترك بينهما؟

هي ملكة جمال لبنان 2015 السابقة فاليري أبو شقرا التي يبدو أنّها كانت المرأة التي أحبّها جبل وأراد الزواج بها، ليتبيّن لنا أنّ القصة لم تستمر وحصل أمراُ ما وقف في وجهها، غير أنّه من المبكر توقّع أحداث بطبيعة الحال بعد البرومو الأّول للمسلسل. ولا شكّ أنّ فاليري التي تولّت تقديم برنامج Project Runaway بنسخته الثانية هذا العام، وحققت لقباً مذهلاً في ملكة جمال العالم، ظهرت قمّة في الجمال والأنوثة بجانب تيم حسن، بعدما ارتبطت صورته مع نادين نسيب نجيم على مدار أكثر من عمل جمعهما معاً.

رؤية العروس فاليري أعادت إلينا صورة العروس نادين في الجزء الأوّل والتي تألقّت بفستان قصير وتسريحة شعر مربوط بأناقة، وكنا قد عملنا على مقارنة بين إطلالتها كعروس في المسلسل وفي زفافها الحقيقي.

اللافت أنّها التجربة التمثيلية الأولى لفاليري، والتي حتماً تشكّل نقطة بداية مهمّة، حيث تشارك في عمل سبق وحقّق جماهيرية كبيرة في موسم رمضان الماضي، ويعوّل عليه كثيراً هذا الموسم.

(ياسمينة)