نظم نادي اكستريان سيركل مسابقة في فروسية قفز الحواجز للاولاد تحت 14 عاماً، على مرمحه في بيت مري برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 36 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، في باكورة اعمال لجنة الاولاد في الاتحاد.

وفي ختام المنافسات شاركت دانيال بسول دو بيتشيوتو وجاسمين بوسون ونجيب الشامي بتتويج الفائزين وتوزيع الكوؤس والميداليات والجوائز المالية بينهم، كما تسلموا جوائز عينية من شركة «دومو».

وقد اقيمت المنافسات في ثلاث فئات، فحل في الفئة الاولى البالغ ارتفاع حواجزها 55 سنتمتراً تريستان فان دن هوت على «هيستيا» من اكستريان سيركل في المركز الاول من دون خطأ بـ 45:59 ثانية، فيما حلت رينا ستيفن على «تيسي» من اكستريان سيركل في المركز الثاني من دون خطأ بـ47:15ث، فيما حلت ايلينا ابو دهن على «انيكا» من المشرف في المركز الثالث برصيد 4 اخطاء بـ 35:75 ثانية. وفي الفئة الثانية للاولاد (70 سنتمتراً) حل محمد ديكو على «بيلا» من المشرف في المركز الاول بـ 31:72 من دون خطأ، فيما حلت كيارا ديغلدت على «ديامان» من اكستريان سيركل في المركز الثاني بـ 32:75ث من دون خطأ، وايلينا ابو دهن على «انيكا» من المشرف في المركز الثالث بـ 34:27ث من دون خطأ. وفي فئة الاولاد الثالثة (90 سنتمتراً) حلت كارولين عنيسي على «هيستيا» من اكستريان سيركل في المركز الاول بـ 29:67 ثانية من دون خطأ، فيما حلت تاتيانا شويري على «ارثر» من اكستريان سيركل في المركز الثاني بـ 29:73ث من دون خطأ، وميا صدي على «تويستر» من اكستريان سيركل في المركز الثالث بـ 30:24ث من دون خطأ.

وعلى هامش المسابقة اقيمت مباراة في الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 110 سنتمترات، حلت ياسمينا علوش على «زيتا» من نادي اكستريان سيركل في المركز الاول من دون خطأ بـ 65:52 ثانية، فيما حلت انجلينا شامي على «تينكا» من اكستريان سيركل في المركز الثاني من دون خطأ بفارق 3:28 ثوان، وحلت دليله اولم على «كونتندر» من اكستريان سيركل في المركز الثالث من دون خطأ بـ 69:68 ثانية. وفي الفئةN البالغ ارتفاع حواجزها 95 سنتمتراً حلت انجلينا شامي على «سبيريت» من اكستريان سيركل في المركز الاول من دون خطأ بـ62:12 ثانية، وحلت كارولين عنيسي على «هيستيا» من اكستريان سيركل في المركز الثاني من دون خطأ بـ 67:34 ثانية فيما حلت غوى سلامة على «دلغادو» من اكستريان سيركل في المركز الثالث بـ 71:20 من دون خطأ، وكان المركز الرابع من نصيب ماريون بيريه على «اليفا» بـ 77:83 من دون خطأ. رأس لجنة التحكيم الحكم ميريام مايتالا وعاونتها كلير رحباني وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية وليد رحباني وامنت وحدة من الصليب الاحمر اللبناني الاسعافات الاولية للمشاركين.