هنا رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري فريق سيدات النادي الرياضي باحرازهن بطولة غرب آسيا لكرة السلة، وذلك في تغريدة له عبر تويتر، السبت، مشيدا بشابات لبنان اللواتي يثبتن تفوقهن في كل المجالات.

وتعود بعثة سيدات النادي الرياضي الى بيروت الساعة ١٢:٢٠ ظهر الاحد حيث سيتم فتح صالون الشرف في مطار الرئيس الشهيد رفيق الحريري للفريق الذي تمكن من الاحتفاظ بلقب بطولة اندية غرب آسيا للسيدات في الاردن بعد الفوز في المباراة النهائية على سيدات هومنتمن انطلياس 67 - 64 في نهائي لبناني مميز.

الرياضي لم ينسحب من الكأس

اعلن النادي الرياضي بيروت بطل لبنان وآسيا انه لم ينسحب من كأس لبنان لكرة السلة، مستغربا التصرف غير المسؤول الذي اقدمت عليه الأمانة العامة للاتحاد اللبناني لكرة السلة.

وكان الاتحاد أرسل السبت تعميماً ألغى فيه مشاركة فريق الرياضي بالكأس بشكل اعتباطي ومستهجن.

واكد النادي الرياضي انه تقدم بكتاب رسمي الى الاتحاد المذكور، يطلب فيه تأجيل مباراته في الدور نصف النهائي امام فريق بيروت، وذلك لما بعد انتهاء بطولة لبنان. غير ان الاتحاد وربما لغاية في نفس يعقوب اقدم على اعلان جدول المباريات المتبقية، حاذفاً اسم بطل لبنان منها، عبر اقامة مباراة نصف نهائي واحدة الاثنين المقبل بين الهومنتمن والانطوني على ملعب مجمع نهاد نوفل، ومؤهلاً نادي بيروت الى المباراة النهائية من دون ان يلعب مباراته امام الرياضي.

وتساءل الرياضي عن الاهداف من تلك الخطوة الاتحادية وهل بات مطلوبا اقصاء الفريق من مسابقة الكأس، مؤكدا ان بطل لبنان لن ولَم يتنازل عن حقوقه، والتي تبقى خطاً احمر بالنسبة له.