أكد مهاجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو في لشبونة خلال تسلمه جائزة افضل لاعب في البرتغال لعام 2017، انه لا يوجد لاعب أفضل منه.

وقال رونالدو «أنا، لا زلت أعتقد أنه ليس هناك لاعب أفضل مني، في كل حال على أرضية الملعب»، مضيفا في كلمة تشجيعية للاعبين البرتغاليين «يجب أن نواصل الاعتقاد أننا الأفضل. لكنني لا أزال أعتقد أنه لا يوجد أفضل مني، على الأقل على أرضية الملعب. مهما يقال، عليك دائما أن تكون كبيرا». وتابع رونالدو حسب تصريحات نقلتها وسائل الاعلام البرتغالية: «لقد عشت عاما من الحلم سواء على الصعيد الشخصي او الجماعي»، موضحا «العام الماضي كان تاريخيا في ريال مدريد لأنني فزت بخمسة ألقاب وفزت بالكرة الذهبية، وجائزة أفضل لاعب التي يمنحها فيفا».

في ذلك العام، استُهدف «سي آر 7» أيضا في حزيران بشكوى من مكتب المدعي العام في مدريد بتهمة التزوير الضريبي بمبلغ 14,7 مليون يورو من خلال شركات وهمية في جزر العذراء البريطانية وايرلندا. وهو متهم «بالاستفادة من هيكلية تم إنشاؤها عام 2010 للتهرب من السلطات الضريبية عن العائدات التي حققها في إسبانيا من حقوق الصور».

واكد رونالدو: «على المستوى الشخصي، حطمت أيضا رقما قياسيا» عام 2017، بعدما رزق بثلاثة أطفال، مشيرا الى «انني بدأت اعتاد على التسجيل داخل وخارج الملعب».

وفي تشرين الثاني الماضي، رزق رونالدو بابنته ألانا مارتينا، هي مولوده الأول مع صديقته جورجينا رودريغيز. صاحب الـ 33 ربيعا، أب أيضا للتوأم ايفا وماتيو اللذين ولدا في حزيران الماضي، وطفل اسمه كريستيانو رونالدو يبلغ من العمر 7 سنوات من أم بديلة.

(ا ف ب)