من الصعب جداً، في أيامنا هذا، دخول اي علاقة عاطفية وإنجاحها لأسباب مختلفة ومتعددة. إلا أن بعض الابراج ونظراً لشخصيتها المتقلبة والصعبة والتي تميل الى المثالية والكمال فإنه من المتوقع أن تنتهي عزباء بعيدا عن الزواج أو الاستقرار إلا في حال بعض التغييرات في الشخصية.

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على 3 أبراج محكومة بالعنوسة.

الدلو

عزيزتي، إن كنت مولودة برج الدلو فأغلب الحظ ستبقين عزباء، بعيدا عن الدخول في اي علاقة عاطفية، نظراً لحنكتك الشديدة، خصوصاً أنها تقومين بتحليل كل الامور والشخصيات فلا يعجبك العجب وترفضين المساومة على أي شيء.

علماً أنك امرأة تؤمن بالحب الحقيقي وتعشق الرومانسية وتبحث عن الشريك الذي يؤمن لها ما تستحقه من حب ومشاعر حقيقية ومعاملة حسنة، إلا أنك دائمة الشكّ في نواياه الصادقة تجاهك وهذا ما يصعب عليك الوثوق بأي حبيب ما يعني حكماً صعوبة دخولك في علاقة عاطفية تنتهي بالزواج.

الجدي

من المعروف أن مولودة برج الجدي تميل الى الجدية في التعاطي مع الاخرين، خصوصاً انها شخص يتحمل قدرا عاليا من المسؤولية يكره الفوضى والتلهي وتضع عملها ومسيرتها المهنية كأولوية مطلقة في حياتها.

من هنا، فإنه من شبه المستحيل أن تدخل في علاقة عاطفية مع أحد خصوصاً أنها غير قادرة على منح الشريك الوقت والطاقة الكافيان لانجاح هذه العلاقة وضمان دوامها واستمرارها وهذا ما سينعكس في أغلب الظن حياة بعيدة عن الحب أو الزواج.

الجوزاء

إن مزاجية مولودة برج الجوزاءتصعب عليها عملية إنجاح أي علاقة عاطفية. فبالنسبة لهذه المرأة، ليس من الصعب على الاطلاق دخول اي علاقة والتعرف الى شريك مناسب، خصوصا انها شخص اجتماعي للغاية ومرح ومليئ بالحياة والمفاجآت الايجابية.

إلا أن التقلب المزاجي لديها وانفعالاتها الشديدة غير المدروسة تؤدي بها دائما الى خسارة الحبيب.

(ياسمينة)