يواصل منتخب لبنان لكرة السلة للرجال تدريباته استعداداً لمباراته مع نظيره السوري الساعة 17:00 مساء الجمعة 23 شباط الجاري، على ملعب «مجمّع نهاد نوفل» في زوق مكايل، ضمن التصفيات الآسيوية - الأوقيانية المؤهلة لكأس العالم التي ستستضيفها الصين العام المقبل.

وبعد عودة المنتخب من المعسكر التدريبي في الدوحة (قطر) الاثنين الفائت خاض خلاله مباراتين ضد قطر فاز فيهما، استراح اللاعبون الثلاثاء. وتدرب المنتخب اللبناني ظهر الأربعاء في مجمّع فؤاد شهاب في جونيه تحت اشراف المدرب الوطني باتريك سابا ومساعده المدرب مروان خليل على ان يجري حصة تدريبية ثانية عند الساعة 18:30 مساء الأربعاء في مجمّع نهاد نوفل في زوق مكايل.

واللاعبون الـ12 الذين تم اختيارهم للتشكيلة اللبنانية هم: جان عبد النور (قائد المنتخب)، وائل عرقجي، جاد خليل، أمير سعود، ايلي اسطفان، ايلي شمعون، ايلي رستم، باسل بوجي، جيرار حديديان، آتير ماجوك، شارل تابت، علي كنعان.

وسيخوض منتخب الأرز مباراته ضد سوريا (الجمهور اللبناني مدعو لمواكبة منتخب لبنان) ضمن المجموعة الآسيوية الثالثة في مباراة سيسعى خلالها لبنان الى تحقيق فوزه الثاني في «مشواره الآسيوي» في طريقه للمشاركة في كأس العالم للمرة الرابعة بعد اعوام 2002 في الولايات المتحدة الأميركية و2006 في اليابان و2010 في تركيا.