احرز جلال علوان من هوبس بيروت لقب الرجال وزميلته داني مرتضى لقب السيدات لبطولة لبنان للريشة الطائرة التي نظمها الاتحاد اللبناني برعاية "بيبسي كولا" على ملاعب نادي هوبس الحازمية وبمشاركة 97 لاعبا ولاعبة من نوادي مون لاسال، الجمهور، مجمع التحرير، اللويزة، جامعة القديس يوسف 1875، هوبس بيروت، سكوادرا الرياضي، وهوبس مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية.

واحرز الثنائي حسن مرتضى وجلال بو علوان من هوبس بيروت لقب زوجي الرجال، وبيرلا حبيقة وجينيفر خليفة من مون لاسال لقب زوجي السيدات، وجلال بو علوان وداني مرتضى من هوبس بيروت لقب زوجي المختلط.

وهنا النتائج النهائية: فردي الرجال: فاز جلال ابو علوان من هوبس بيروت على الفريد فرنسيس من الجمهور 2 – 0 (21 – 10 و21 – 6) في الدور النهائي. وحل في المركز الثالث كل من كريستوفر ابي يونس من مون لاسال وحسن مرتضى من هوبس بيروت. فردي السيدات: فازت داني مرتضى من هوبس بيروت على روزي رزق من الجمهور 2 – 0 (21 – 18 و21 – 7) في الدور النهائي. وحل في المركز الثالث كل من بيرلا حبيقة وجينيفر خليفة من مون لاسال. زوجي الرجال: فاز في المباراة النهائية الثنائي حسن مرتضى وجلال بو علوان من هوبس بيروت على الثنائي طوني شويري وسليم شمالي من مون لاسال 2 – 0 (21 – 16 و21 – 18)، وحل كريستوفر ابي يونس وانطوني شلهوب من مون لاسال والفريد فرنسيس وارنست عبود من الجمهور في المركز الثالث. زوجي السيدات: فاز الثنائي بيرلا حبيقة وجينيفر خليفة من مون لاسال على داني مرتضى وميرا آغا من هوبس بيروت 2 – 0 (21 – 16 و21 – 17) في الدور النهائي، وحل كل من روزي رزق وسارة فغالي من الجمهور وليا حكيم وسندي حكيم من اللويزة في المركز الثالث. الزوجي المختلط: فاز جلال بو علوان وداني مرتضى من هوبس بيروت على طوني شويري وبيرلا حبيقة من مون لاسال 2 – 0 (21 – 16 و21 – 14)، وحل كل من كريستوفر ابي يونس وجينيفر خليفة من مون لاسال وارنست عبود وسارة فغالي من الجمهور في المركز الثالث. اشرف على البطولة امين سر الاتحاد سمير شاغوري وعاونه مديرها رئيس اللجنة الفنية وعضو الاتحاد سمير قسطنطين، والحكم العام عضو الاتحاد غالب فقيه. وقاد المباريات الحكام ميرنا حلال، سهيل منصور، فاطمة فقيه، هادي فقيه، وحكما الطاولة جورج شوفاني ورالف النبي.