واصل النجمة ضغطه على العهد المتصدر بفوزه الثمين والساحق على الإصلاح البرج الشمالي الأخير 4 – 0 (الشوط الأول 1 – 0) الأحد على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية ضمن الجولة الــ17 من الدوري اللبناني الــ57 لكرة القدم.

وسجل أهداف النجمة علي حمام برأسه (37) وداركو ميسيفيسكي (59) وموسى كبيرو برأسه (86) وحسن معتوق نجم المباراة (90). وبهذه النتيجة رفع النجمة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني خلف العهد المتصدر بــ41 نقطة. وبقي الإصلاح في المركز الأخير بــ8 نقاط.

وفي «دربي الشمال» تعادل السلام زغرتا مع طرابلس 1-1. ورفع السلام رصيده الى 28 نقطة في المركز الخامس، فيما أصبح رصيد طرابلس 15 نقطة في المركز التاسع. وفاجأ الشباب العربي الانصار في صيدا، فأسقطه 1 – 0، محققاً فوزاً ثميناً سيمكنه من المنافسة للبقاء في الدرجة الاولى. وتوقف رصيد الانصار عند 25 نقطة بالمركز السادس، ورفع الشباب العربي رصيده الى 11 نقطة وتساوى مع النبي شيت بعدد النقاط. وفي بحمدون، تعادل الاخاء الاهلي عاليه مع التضامن صور 2-2. ورفع الإخاء رصيده الى 28 نقطة بالمركز الرابع، وأصبح رصيد التضامن 23 نقطة في المركز السابع.

وأرجئت مباراة البقاع التي كانت ستجمع النبي شيت مع الصفاء على ملعب النبي شيت إلى موعد لاحق، بسبب الطقس الماطر والثلوج التي غطت ارض الملعب، مما اضطر الجهاز التحكيمي الاردني الى تأجيلها لعدم صلاحية ارضية الملعب.