ككل عامٍ أجرت المنصة الاجتماعية المسمَّاة بـ"الفتيات تسأل" تصويتاً بمناسبة يوم الفالنتاين، لمعرفة الثنائي الرمز للحب في يوم الحب لعام 2018.

وتفاعل على هذا التصويت الكثير من رواد الشبكات الاجتماعية من النساء والرجال.

للمرة الثانية وبنسبة 52% حصل الثنائي بوراك أوزجيفيت وفخرية أفجان على أعلى نسبة تصويت، متصدرين بذلك المرتبة الأولى. وكان قد اختير الثنائي عام 2016 في ذات التصويت، الذي أجراه الموقع، ليكونا رمزاً للحب.

وكان قد تزوج الثنائي، في شهر حزيران العام الماضي، بعد قصة حب دامت 3 سنوات، بدأت علاقتهما بصداقة في مسلسل طائر النمنمة، وتحوَّلت إلى عشق في فيلم "العشق يشبهك".

اختير زفافهما كأجمل زفاف لعام 2017، وركزت الأنظار عليهما كأجمل ثنائي يرمز للحب.

كما حصل خالد ارغينش، الشهير بسليمان القانوني وزوجته بيرجوزار كوريل على المرتبة الثانية كرموز للحب في يوم الحب. هما أيضاً بدأت علاقتهما في موقع التصوير، حيث وقع السلطان سليمان في حب الأميرة شهرزاد في مسلسل "ويبقى الحب".

تزوج الثنائي عام 2010 ورزقا بطفل سمَّياه علي.

ويلعبان حالياً البطولة في واحد من أشهر المسلسلات التركية "أنت وطني".

وفي المرتبة الثالثة أتى ثنائي موسيقى البوب التركي كينان دوغلو وزوجته بيرين سات، الشهيرة بشخصية سمر في مسلسل العشق الممنوع؟

وتزوج الثنائي عام 2014 في حفل زفاف راق بمدينة لوس أنغلوس الأميركية، ومن ضمن الأخبار الأخيرة حول الزوجين أن بيرين رفضت عرض فيلم سينمائي مميز بسبب حملها.

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب الثنائي التركي الممثلة الشقراء بينار ألتوغ وزوجها الممثل يامور أتاجان.

وكان قد حصل الثنائي تيرزي أوغلو وإيكلر كاليلي على المرتبة الأولى لرمز الحب في يوم الفالنتاين لعام 2017، يليهما مغني البوب مراد بوز وحبيبته أصلا إينفر، ثم في المرتبة الثالثة نسليهان أتاغول وزوجها كادير دوغلو.