وسط الثلوج أعلي سلسة جبال الألب بسويسرا، يقع منزل مصمم الأزياء العالمي جورجيو أرماني الشتوي في منتجع "إنغادين سان موريتز".

بحسب ما جاء بموقع صحيفة جارديان البريطانية، بعض اللقطات للمنزل حيث يتميز المنزل بالأحجار التقليدية بزخرفات من خدش جدران بأظافر حديدية، كما تبرز علي واجهاتها نوافذ صغيرة الحجم، لتحافظ علي دف المساحة الداخلية، و تمنع تسلل البرد إلي الداخل ، و تبدو معظم القطع مطبوعة بعلامة " أرماني كازا".

علي الواجهة الخارجية للمنزل ، أضاف المصمم الزخرفات التقليدية ، المعروفة ب"سغرافيتو" كما أن الغرف الداخلية تتميز بسقوف عالية، مع الابتعاد عن الجدارن الفاصلة بين الأركان في مساحة الاستقبال المطلة علي المناظر الخارجية البيضاء من خلال واجهات الزجاج الشفاف.

أما عن غرفة المعيشة يلعب الخشب البني الداكن اللون الرئيسي لإشاعة الدفء ، وتتزين بالإكسسوارات مع وجود منحوت للدب القطبي الأبيض نقطة الارتكاز في الركن .

أما عن غرفة الطعام يحتل اللون البرتقالي ألوان الستائر ، مع وجود طاولة دائرية خشب في منتصف الغرفة ، يوجد بها الشمعدانات و أدوات المائدة .

غرفة النوم الأساسية تتميز بالفخامة لوجود الخشب علي النوافذ الصغيرة مغطي بالستائر باللون الذهبي، مع وجود "ستايل السرير المنخفض".

في نهاية الجولة نختم بالمنتجع الصحي ،يغطي ببلاط "الموزاييك" المتواجد علي الجدران و الأرضية ، ويتم وضع المناشف علي رف من حديد.