بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، اقام اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني ومصلحة الرياضة في الجنوب في تيار المستقبل مباراة لكرة السلة للسيدات بين نادي شباب فلسطين ونادي الفداء الرياضي في مجمع رفيق الحريري في مدينة صيدا والتي اسفرت عن فوز الفداء ٤١-١٥، وذلك تحت عنوان «اختارك القدر شهيدا واختارتك قلوبنا شاهدا».

وتقدم الحضور الحاشد النائب بهية الحريري ممثلة برئيس نادي الفداء نزار رواس والمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم ممثلا بالرائد علي قطيش والمدير العام لامن الدولة اللواء ايلي صليبا ممثلا بالرائد ايلي وهبي ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بمحمد قبرصلي ومسؤول مصلحة الرياضة في تيار المستقبل في صيدا خالد بديع.

النشيدان الفلسطيني واللبناني ثم كلمة لعريف الحفل كمال عقل مسؤول العلاقات في اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني في صيدا والجنوب. ثم كانت اغنية من المطربة الصاعدة ريان محمد التي الهبت الحاضرين بصوتها المميز. ثم كانت كلمة الرئيس اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني احمد عبدالله الشاويش الذي اكد ان هذه المناسبة هي مناسبة عزيزة على الجميع لأن الشهيد رفيق الحريري، مشيدا بالإنجازات التي قام بها الشهيد من اهتمامه بالفن والرياضة والثقافة و بناء الاجيال والتركيز على عقول الشباب. واثنى الشاويش على دور السيدة بهية الحريري المميز والبناء. كما تمنى الشاويش على الشعب اللبناني ان يساند الجيش اللبناني حامي الوطن والمواطن وحبل النجاة للجميع. واكد الشاويش ايضا ان مرجعية الفلسطينيين في لبنان هي منظمة التحرير الفلسطينية وسفارة دولة فلسطين، داعيا الدولة اللبنانية الى منح الحقوق للاجئين الفلسطينيين في لبنان ليكونوا مثل جميع المقيمين في لبنان.

وشكر الشاويش بيت التراث الفلسطيني على تقديمه الجوائز التكريمية. وقبل بدء المباراة تم تكريم النائب بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومسؤول مصلحة الرياضة في تيار المستقبل في صيدا خالد بديع ونادي الفداء صيدا ونادي شباب فلسطين شاتيلا.