احتفظ العهد بالصدارة لأسبوع جديد، بعد فوزه الصعب على الشباب العربي 1 – 0 في افتتاح المرحلة الـ13 من الدوري العام اللبناني الـ57 لكرة القدم والتي جمعت الفريقين الجمعة على ملعب نادي العهد. وبهذه النتيجة رفع العهد رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب، فيما بقي رصيد الشباب العربي 6 نقطة في المركز الحادي عشر ما قبل الأخير. وعانى العهد كثيراً ليهز شباك حارس الشباب العربي عمر ادلبي وجاء الفرج عن طريق ضربة جزاء في الشوط الاول سددها حسن شعيتو فتكفل القائم بصدها لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني ضغط العهد وحصل على ضربة جزاء ثانية احتسبها الحكم جميل رمضان انبرى لها هذه المرة المتخصص نور منصور وسجل هدفاً غالياً أمّن 3 نقاط كادت تضيع على العهد.

وتتابع المرحلة الـ13 السبت، فيلعب التضامن صور مع الصفاء في صور، والراسينغ مع السلام زغرتا في بحمدون، والانصار مع طرابلس في صيدا. وتختتم المرحلة الأحد فيلعب الإصلاح البرج الشمالي مع الإخاء الأهلي عاليه في صور، والنجمة مع النبي شيت في صيدا.

العهد 1 ـــــ الشباب 0

التاريخ: الجمعة 12 كانون الثاني 2017.

المرحلة: المرحلة 13 من الدوري الـ57.

الملعب: نادي العهد.

الجمهور: 1000 متفرج.

الهدف: سجل نور منصور الهدف الوحيد في الدقيقة 67 من ضربة جزاء سددها الى يمين الحارس عمر ادلبي بعد تعرض البديل احمد زريق للدفع من قبل الشبابي حاتم عيد.

مثل العهد: الحارس محمد حمود واللاعبون هيثم فاعور ونور منصور وحسين دقيق وحسن شعيتو (أحمد زريق 59) وخليل خميس وحسين زين ومهدي خليل وادريسا كوياتي (حسين منذر 79) وابراهيما ديوب وعيسى يعقوبو (مهدي فحص 67).

مثل الشباب العربي: الحارس عمر ادلبي واللاعبون محمد وهبي ومصطفى كساب وهاشم عيد ومحمد حمود وزاهر حسن ومحمد شمص وخالد الصالح (حسن مهنا 58) وعلاء مزهر (حسين العوطة 82) وحسين عواضة ولوكاس غالان.

الحكام: جميل رمضان وسليم سراج وعلي الحاج ومحمد حداد رابعا.

الانذار: حاتم عيد (68).

المراقب: أحمد قبرصلي.