يصادف عام 2018 احتفالات «باناسونيك» بالذكرى السنوية المئة على تأسيسها. وفضلاً عما يعكسه من شكر وامتنان لنجاح أعمال الشركة على مدى الـ 100 عام الماضية، يركز جناح «باناسونيك» في دورة هذا العام من فاعليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية على المحتوى البصري لطرح الرؤية المستقبلية للشركة بما من شأنه تمهيد الطريق للسنوات المائة المقبلة. وينقسم جناح الشركة هذا العام إلى أربع مناطق - حلول الترفيه المتميزة، والعالم المتصل، والطاقة المستدامة، وسلسلة التوريد المتكاملة - لتسليط الضوء على دور تقنيات باناسونيك المبتكرة في المساعدة على الارتقاء بمستوى الحياة اليومية وتعكس فئات الحلول في إعادة ترسيخ المكانة المرموقة التي تمتاز بها علامة باناسونيك التجارية في القارة الأميركية الشمالية.

وبالإضافة إلى جناحها الرئيسي في مركز لاس فيغاس للمعارض، تتوزع معارض «باناسونيك» في مناطق «تيك ويست». ويتألق الجناح بحلول أتمتة المنازل بلمسة واحدة («إيناي» جهاز ذكي)، والتعرف على الهوية بلمسة واحدة، ومثبتات الكاميرا بتقنية الأبعاد الثلاثية فضلاً عن أحدث المنتجات التقنية.

كما تستضيف «باناسونيك» فاعلية «باناسونيك لايف» في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، حيث تشرف ست شخصيات متخصصة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الترفيه، وحلول التنقل، والطاقة، وسلسلة التوريد على جلسات نقاش يتم بثها مباشرة من أرض المعرض.