بمناسبة تسلم مهامه في بروكسل، قامت منسقية "تيار المستقبل" في بلجيكا بزيارة السفارة اللبنانية في بروكسل حيث التقت السفير اللبناني الجديد فادي الحاج علي، وتمنى المنسق محمد قصاص باسم المنسقية للسفير الجديد التوفيق في مهامه واضعاً طاقات المنسقية بتصرف السفارة ومبدياً الاستعداد الكامل للتعاون لما فيه مصلحة الجالية اللبنانية في بلجيكا.

وخلال الزيارة تطرق المجتمعون إلى الوضع السياسي في لبنان وإلى ما تشهده المنطقة من أوضاع غير مستقرة، فضلاً عن التداول بالأخطار المحيطة بلبنان وأزمة النازحيين والمبادرات والجهود التي يقوم بها الاتحاد الأوروبي لمساعدة الدولة اللبنانية.



وفي الولايات المتحدة الاميركية، شارك منسق التيار في واشنطن أحمد البزري في حفل الاستقبال الوداعي الذي دعت إليه السفارة اللبنانية في واشنطن بمناسبة انتهاء مهام السفيرة كارلا جزار والقنصل العام علي قرانوح في مبني السفارة. فشكر البزري الدبيلوماسيين على جهودهما في خدمة أبناء الجالية على مدى سنوات وتمنى لهما التقدم في مسيرتهما في بلدان الاغتراب اللبناني.

أما في استراليا، قشاركت منسقية "المستقبل" في كانبيرا في حفل الاستقبال الذي اقيم بمناسبة العيد الوطني القطري. وقدّم منسق التيار في العاصمة الأسترالية محمد برجاق التهاني للمناسبة متمنياً الازدهار والتقدم لدولة قطر.