* عادت من مدينة العقبة الأردنية بعثة إتحاد الغولف بعدما شاركت في منافسات البطولة العربية الـ37 للعبة حيث سجّلت المشاركة اللبنانية النتائج التالية: فئة الفردي: حل اللاعب رشيد عقل في المركز السادس عشر بـ306 نقاط واللاعب علي حمود بالمركز الــ21 بـ310 نقاط وسليم الزين بالمركز الـ24 بـ312 نقطة وجاد حمزة بالمركز الـ39 بـ371 نقطة وذلك بين 44 لاعباً مشاركاً. فئة الفرق: حلّ لبنان في المركز السابع بين 11 فريقاً جامعاً 928 نقطة في حين حلّت المغرب بالمركز الأول بـ847 نقطة. وأجريت على هامش البطولة إنتخابات المكتب التنفيذي الجديد للإتحاد العربي للغولف حيث حقق لبنان إنتصاراً إدارياً من خلال إنتخاب رئيس الإتحاد اللبناني كريم سليم سلام عضواً في هذا المكتب وبثقة كبيرة بلغت 12 صوتاً من 13.

* نظم اتحاد الرماية والصيد المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لرماية المسدس (25م حرة) وذلك في نادي سوات الرياضي – برغون الكورة، برعاية قائد الجيش العماد جوزف عون ممثلا بالعقيد الركن سامر منصور وبحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة بيار جلخ ورئيس النادي المضيف ربيع الأيوبي والعميد بسام الأيوبي وايلي هيكل وعدد من الهواة والمشجعين. وشارك بالمباراة 12 راميا وكانت بإدارة الحكم الدولي مدرب المنتخب الوطني وفريق الجيش لويس رعيدي. وهنا النتائج: 1 - العميد الركن الياس حنا 178 طبقاً، 2 - العميد الركن فاتك السعدي 176 طبقاً، 3 - العميد الركن زياد نصر 172 طبقاً، 4 - الملازم الأول علي موسى 172 طبقاً، 5 - النقيب أيوب زبيب والنقيب محمد حمية 172 طبقاً.

* وقّع ناديا ليون الفرنسي واتلتيكو اللبناني اتفاقية مددّا بموجبها اتفاق الشراكة بينهما الذي تم توقيعه في العام 2011 وتم تمديده حتى 30 حزيران 2020. وجاءت عملية التوقيع في ملعب نادي ليون بحضور مسؤولي النادي الفرنسي لوران ارنو وفينسان بونسو وكريستيان باسيلا ورئيس النادي اللبناني روبير باولي. وتتضمن الاتفاقية الجديدة مواصلة دعم النادي الفرنسي، وهو احد ابرز الاندية العالمية عامة و الاوروبية خاصة ويملك احدى اكبر الاكاديميات في العالم، للنادي اللبناني استكمال للتعاون الذي بدأ منذ ست سنوات عبر استضافة مدربين ولاعبين لبنانيين لصقلهم وارسال مدربين فرنسيين الى النادي اللبناني. وعبّر باولي، الذي يرأس احد ابرز الأندية التي تولي النشء الطالع اهمية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط ويضم مئات اللاعبين الناشئين، عن سروره لتمديد الشراكة مع نادي ليون بعد تجربة ناجحة جداً دامت ست سنوات بين الناديين.

* عقدت اللجنة الادارية لاتحاد الطائرة جلسة لها في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وحضور غالبية الاعضاء. وقررت اخذ العلم بكتاب نادي حالات بعدم المشاركة في بطولة الدرجة الأولى لموسم 2017-2018 واسقاطه الى الدرجة الثانية وترتيبه في المركز الثاني لبطولة الدرجة الثانية لموسم 2018-2019. واخذت اللجنة العلم بموافقة نادي سبيدبول شكا بطل لبنان ووصيفه نادي تنورين على المشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستقام ما بين 14 و26 شباط المقبل في مصر. واخذت العلم بانتقال البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية الـ27 للرجال والـ17 للسيدات الى المغرب في آب المقبل نظراً للظروف الاقليمية التي تعيشها المنطقة.